أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فوز Flipsid3 بأضخم ألقابه حتى الآن في بطولة DreamHack Leipzig

تمكن فريق Flipsid3 من الحصول على ما يستحقه أخيراً وذلك مع فوز كبير في الأمس ببطولة DreamHack بإصدارها الأول للعام الجديد، وذلك بعد سيطرة غير مسبوقة لم يخسر من خلالها الفريق أي خريطة في كامل الحدث من بدايته حتى نهايته.

الإنجاز الرائع ل Flipsid3 Tactics ضمن له لقب المركز الأول في Leipzig وذلك مع فوز رائع بخريطتين مقابل لا شيء أمام فريق BIG المشكل حديثاً والمفضل من قبل الجماهير. على الرغم من تمكن لاعبي NRG سابقاً من حصاد 11 جولة في كلتا الخريطتين إلا أن ل Flipsid3 القول الأخير هنا وذلك مع أداء مبهر كان نجمه اللاعب الروسي الجديد Denis “electronic” Sharipov الذي طغى على المباراة بالأرقام حيث سجل معدل ADR بلغ 102.

فوز Flipsid3 بأول حدث LAN له من هذا الحجم سيعطي دفعة للفريق مع دخوله منافسات ELEAGUE Major الأسبوع القادم دون شك. على الرغم من خسارة فريق BIG فما أظهره اللاعبون هنا كان فوزاً بحد ذاته خاصة مع تشكيل الفريق الجديد من قبل لاعب NRG السابق “gob b” لم يمض عليه بضعة أسابيع فحسب.

حدث DreamHack Leipzig أثبت استعداد الفرق المتنافسة لتقديم كل ما لديها منذ بداية العام الجديد ونحن بانتظار رؤية المسابقات الأخرى القادمة!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى