أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق G2 Esports في طريقه لضم Jankos للموسم القادم في League of Legends

تفيد الانباء بأن Marcin “Jankos” Jankowski لاعب الغاب السابق في فريق H2K Gaming، يقترب من إنهاء الصفقة مع فريق G2 Esports، وفقا لتقرير من ESPN.

 

إن Jankos سيحل محل Kim “Trick” Gang-yun لاعب الغاب السابق في فريق G2 Esports، الذي انضم إلى فريق bbq Olivers في الدوري الكوري LCK إلى جانب Lee “IgNar” Dong-geun. لاعب الدعم السابق في فريق Misfits.

لقد كان Jankos عضوا في فريق H2K Gaming لأكثر من عامين، ليصل للدور القبل نهائي من بطولة العالم لعام 2016 مع الفريق قبل أن يخسر أمام فريق Samsung Galaxy مع نتيجة 3-0.

سينضم Jankos إلى الفريق جنبا إلى جنب مع كلا من Martin “Wunder” Hansen لاعب الحارة العليا السابق من فريق Splyce و ثنائي الحارة السفلى Petter “Hjarnan” Freyschuss و Kum “Wadid” Bae من فريق ROCCAT لاستكمال قائمة فريق G2 Esports لعام 2018.

و هذا يعني بأن اللاعب Luka “PerkZ” Perkovic هو العضو الوحيد السابق من قائمة الفريق الأصلية الذي سيعود إلى الفريق في الموسم الجديد. كما انضم كلا من Jesper “Zven” Svenningsen و Alfonso “mithy” Aguirre ثنائي الحارة السفلى من فريق G2 Esports إلى فريق TSM من دوري أميركا الشمالية NA LCS، بينما لاعب الحارة العليا Ki “Expect” Dae-han لم يتم تجديد عقده من قبل المنظمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى