أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فريق Misfits يضيف بعض اللاعبين الجدد للفريق في League of Legends

لقد اكتسب فريق Misfits كلا من لاعب حارة المنتصف في فريق Splyce اللاعب Chres “Sencux” Laursen ولاعب الدعم Mihael “Mikyx” Mehle، وفقا لإعلان الفريق على موقع Twitter في وقت سابق اليوم.

 

 

كلا اللاعبان Sencux و Mikyx قد لعبا معا لصالح فريق Splyce في دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS لمدة سنتين تقريبا. خلال هذا الوقت، تأهلا كلاهما لبطولة العالم لعام 2016 مع فريق Splyce، ولكن فشلا في تحقيق ذلك خلال مرحلة المجموعات.

على الرغم من الإنجازات في عام 2016، فشل فريق Splyce في الظهور في بطولة العالم الثانية لعام 2017، في حين لا يزال الفريق أحد الفرق القوية و المهيمنة في دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS، حيث فشل فريق Splyce خلال الدور الربع نهائي من تصفيات الربيع و الصيف.

على الرغم من أن فريق Splyce يهدف لمبادلة اللاعب Mikyx مع اللاعب Raymond “kaSing” Tsang، فإن Splyce كان يهدف للحفاظ على اللاعب Sencux، وفقا لتقرير من ESPN. الآن و بدون لاعب في حارة المنتصف فإن فريق Splyce و على مدار الساعة يحاول الحصول على لاعب أوروبي غير مرتبط ليكون لاعب خط الوسط ضمن الفريق مثل اللاعب Fabian “Febiven” Diepstraten.

هذه القائمة التي كشفت تأتي بعد ساعات فقط من إعلان فريق Misfits رحيل اللاعب Tristan “PowerOfEvil” Schrage و اللاعب Lee “IgNar” Dong-geun. إن فريق Misfits على ما يبدو عليه الأمر هو الانتهاء من قائمته لعام 2018، دون أي تغييرات في اللحظة الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى