أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Na’Vi يحطم منافسه الألماني ليصل إلى نصف نهائي بطولة FACEIT London Major الكبرى للعبة CS: GO

تمكن الفريق الأوكراني المحبوب Natus Vincere من إثبات نفسه هذه الليلة في بطولة FACEIT London Major المشوقة، محطماً خصمه الأوروبي بعد سلسلة قوية من الجولات

 

 

بالنسبة لفريق BIG، كان الكثير على المحك. لم تكن هذه المباراة مؤهلة إلى المراكز الأربعة الأولى في واحدة من أكبر بطولات العام فحسب، بل مثلت فرصة ذهبية لاستعادة معنويات الفريق وكبريائه كونها إعادة لمجريات نهائي ESL One Cologne 2018 والذي ذهب من نصيب Na’Vi. على الرغم من ذلك، اتسمت المنافسة في ربع النهائي الأول للبطولة الكبرى بسيطرة بدت من جانب واحد عبر خريطتي Dust II و Nuke، حيث لم يشفع لفريق BIG الألماني اختياره Dust أمام هيمنة فريق الخصم Na’Vi، والذي لم يدع المباراة تتجه نحو خريطة Overpass الثالثة بفضل أداء ممتاز يجعله من أبرز المتنافسين الحاليين على لقب London Major لهذا العام.

حينما تسلم Na’Vi طرف CT في الخريطة الأولى، بدى الأمر على أنه مجرد تدريب بالنسبة للفريق، حيث عانى BIG من فرض أي سيطرة حقيقية أو الحصول على بضعة جولات حتى. تمكن الفريق في نهاية المطاف من أخذ جولتين اثنتين، إلا أن الأمر كان محسوماً بالفعل بفضل أداء الفريق الأوكراني القوي بقيادة Oleksandr “s1mple” Kostyliev و Denis “electronic” Sharipov، لتنتهي الخريطة الأولى بأقل من 10 Kills لجميع لاعبي فريق BIG بينما حصل “electronic” لوحده على عدد كبير متضمناً Ace خاصة به.

مع انتهاء Dust II بنتيجة 16-2، كان من المرتقب بأن يقوم BIG بالارتداد والقتال بشراسة على خريطة Nuke، وعلى الرغم من الفوز بكلتا جولتي المسدسات، بدت هيمنة Na’Vi واضحة على طرف T مع فوزهم بالعدد الأكبر من الجولات، إلا أن Egor “flamie” Vasilyev كان قد قدم أداءاً تُرفع له القبعة في الفريق الألماني ليكون سبباً رئيسياً للفوز بعدد من الجولات الصعبة أمام الخصم. لم يكن ذلك كافياً للأسف، ومع نهاية الجولة 16 لصالح Na’Vi أصبحت خسارة BIG محتومة ليخرج من البطولة في ربع النهائي.

Fallen-mibr-x-mousesports-faceit-major-london-2018

في أخبار متصلة، استطاع فريق MIBR بقيادة “FalleN” التغلب على فريق compLexity Gaming الشمال أميركي بعد مباراة ربع نهائي مشوقة. حيث وعلى الرغم من هيمنة البرازيليين على الخريطة الأولى Train بنتيجة 16-4، إلا أن Inferno أثبتت كونها الخريطة الأكثر إثارة في هذه المباراة مع تبادل الضربات بين الفريقين ليتمكن MIBR بالكاد من تسجيل تقدم بلغ أربعة جولات ليتفوق على compLexity Gaming بنتيجة 16-12، مُلغياً الحاجة للخريطة الثالثة Cache ليصل مباشرة إلى نصف النهائي المرتقب ضد NaVi.

ستتابع البطولة مجرياتها في الغد 21 سبتمبر مع مباراة أقل ما يقال عنها أنها “كلاسيكو” لعبة CS: GO بين فريقي Astralis و FaZe Clan اللدودين، بينما ستكون مهمة الأميركي Team Liquid غاية في الصعوبة أمام الخصم القوي HellRaisers، فلمن تكون الغلبة؟ علينا الانتظار لرؤية ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=YVxQ9IImTiM

https://www.youtube.com/watch?v=oaLFUFbKlT4

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى