أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق OG يسيطر على ساحة منافسات ESL One Frankfurt للعبة Dota 2 ويفوز بالبطولة

مع انتهاء أحداث بطولة ESL One Frankfurt تم تتويج فريق OG بالمركز الأول بعد فوز مستحق على Na’Vi في المباراة النهائية ليؤكد مكانه كأفضل فرق Dota 2 في العالم حالياً، خاصة بعدما قام بالفوز في Manila Major قبل أسبوع ليصبح أول فريق في التاريخ يفوز ببطولتين منظمتين من قبل Valve تباعاً وفي هذه المدة الزمنية التي لا تصدق.

الفريق الأوروبي لم يخسر سوى خريطة واحدة عبر البطولة بكاملها فقد سيطروا على منافسيهم خلال مسيرتهم هذه من أول البطولة لآخرها بشكل مشابه لما قاموا به في Manila Major. الفريق الوحيد الذي أثبت بأنه كان عقبة أمام OG كان Team Liquid والذي تفوق عليهم بنتيجة 1-0 في أقل من 19 دقيقة عند بداية المنافسات لكن الفرحة لم تستمر طويلاً فقد أتى OG ليفوز من جديد في المباريات التي تلت مع Liquid.

المباراة النهائية جمعت ما بين OG و Na’Vi المعروف لتكون بذلك المرة الثانية التي يجتمع فيها الفريقان في مرحلة best of five خلال شهر واحد فقط ولينتهي اللقاء أيضاً بنتيجة مشابهة ألا وهي تفوق OG على المنافسة والفوز بالبطولة رسمياً. مع اقتراب البطولة الكبرى The International 6 التي ينتظرها الجميع يبدو أن OG سيكون خصماً لا يستهان به ومرشحاً كبيراً للفوز بالجائزة الكبرى خلال الحدث الأضخم للعبة Dota 2 على الإطلاق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى