أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق OpTic بطلاً في نهائيات CWL Dallas للعبة Call of Duty

على الرغم من عودة قوية من eUnited من فئة الخاسرين والصعود للمباراة النهائية إلا أن OpTic Gaming هو من خرج منتصراً في منافسة لعبة Call of Duty

بطولة World League المقامة في Dallas جمعت كلاً من eUnited و OpTic في مباراة حماسية أظهر من خلالها الفريقين أداءاً قوياً. على الرغم من انتصار OpTic في أول خريطتين إلا أن ذلك لم يمنع eUnited من الاستمرار في المحاولة والظفر بالخريطة الثالثة بفضل جهود Pierce “Gunless” Hillman وزملائه مجبرين المواجهة على الاستمرار مع سلسلة ثانية من نمط ثلاثة من خمسة لتحديد الفائز.

السلسلة الثانية في المواجهة كانت مشابهة إلى حد كبير للأولى، حيث تقدم الأبطال مجدداً بنتيجة 2-0 في البداية، ليعود eUnited ويفوز بخريطتي Uplink و Hardpoint جاعلاً جميع الأنظار تتجه إلى المباراة الخامسة الحاسمة بنمط Search and Destroy على Scorch. واضعاً الحد لهذا اللقاء التاريخي، تمكن OpTic أخيراً من حسم الأمر مع فوز 6-0 على تلك الخريطة والحصول على لقب CWL Dallas Open وجائزة $80 ألف دولار.

مع هذا الفوز الجديد يثبت الفريق نفسه على أنه بطل ساحة CoD بلا منازع، خاصة عند النظر إلى مسيرته في هذه البطولة وتمكنه من الفوز على جميع الفرق المنافسة الأفضل في العالم. الأهم من ذلك ربما هو رد الصاع صاعين ل eUnited المنافس اللدود، والذي كان قد لقن OpTic درساً بالتغلب عليه في CWL Atlanta الماضية.

تتجه الأنظار حالياً إلى الموسم القادم من CWL Global LAN League، والذي سيجري في 20 أبريل بمدينة كولمبوس الأميركية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى