أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق OpTic Gaming ينتصر على خصومه في Gears Pro Circuit Atlantic City Open

فوز في Call of Duty، Halo، والآن Gears of War. يبدو أن منظمة OpTic قد تكون فعلاً هي الأفضل في تاريخ ألعاب إطلاق النار التنافسية

بعد قدومه في المركز الثاني في حدث ال LAN السابق للعبة Gears of War 4 عاد الفريق المميز من جديد إلى القمة مع بطولة Gears Pro Circuit المقامة في Atlantic City الأميركية، آخذاً معه لقب البطولة وجائزة $70 ألف دولار.

المباراة النهائية كانت قد جمعت الخصم اللدود EnVyUs صاحب لقب Gears Pro Circuit السابقة في Mexico City قبل شهرين، حيث وبفضل بعض التغييرات البسيطة في تشكيلة Optic بتبديل “Lava” ب “Red Icy” تمكن الأبطال من رد الصاع صاعين والظفر بالفوز هذه المرة.

المبهر في الأمر هو مسيرة OpTic المثالية حيث لم يخسر أية خريطة عبر طريقه إلى النهائي، ليفوز على EnVyUs برصيد 2-0 نظيف ويفوز في البطولة ذات جائزة $200 ألف دولار كلية ستوزع على الفرق صاحبة المراكز الأولى. المحطة القادمة لبطولات Gears Pro Circuit ستكون في مدينة باريس بتاريخ الخامس من مايو المقبل، فهل سيتمسك OpTic بلقب الفريق الأفضل أم سيواجه منافسة قوية حينها؟ هذا ما سنعلمه حينها أما الآن ألف مبروك للفائزين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى