أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

استعداد Renegades لبطولة Valve Major القادمة مع فوز في Asia Minor Championship

اثبت القادمون الأستراليون أنفسهم في البطولة الآسيوية المؤدية لمؤهلات Valve Major الأخيرة لعام 2017، حيث خرج لاعبو Renegades منتصرين من Asia Minor Championship بعد معاناة في المباريات الأولى تم ترجمتها لاحقاً إلى أداء أكثر ثباتاً وقوة

استطاع فريق Renegades الفوز بجميع مبارياته في مرحلة playoffs، مما يعني بأن التشكيلة قد ضمنت حضور التصفيات الخاصة ببطولة Kraków Major القادمة والأخيرة من البطولات الكبرى للعبة CS: GO هذا العام. أبرز خصوم الفريق قد تمثلوا في فريق TyLoo العنيد الذي كاد يهزم الاستراليين في المرتين اللتين تقابلا بها إضافة للخصم Immunity في منتصف النهائي.

نصر Renegades لم يكن القصة الوحيدة التي تناولها متابعو Asia Minor Championship، فالفريق الصيني المميز Flash Gaming أبرز أداءاً مذهلاً في مرحلة المجموعات حاز على إعجاب الكثيرين إلا أنه لم يستطع النجاح في فئة playoff الإقصائية، حيث خسر الفريق أمام Immunity في الجولة الافتتاحية ومن ثم تم الإجهاز عليه من قبل TyLoo.

إذاً فكل من TyLoo و Renegades في مؤهلات Kraków Major ال offline بدءاً من يوم 29 يونيو وحتى الثالث من يوليو القادم. ننتظر رؤية ما سيقدمه الفريقان أمام تحدٍ من هذا الحجم استعداداً للبطولة العالمية القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى