أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Samsung Galaxy إلى ربع النهائي بعد تفوقه على TSM و Royal Never Give Up

يبدو أن خامس الواصلين إلى المرحلة التالية هو Samsung Galaxy ثالث الفرق الكورية تأهلاً إلى ربع النهائي بعد فوزه أمس على فريقي Royal Never Give Up و Team SoloMid، والذي الآن أصبح بحاجة لفوز ضروري إن أراد أن يحظى بفرصة ثانية.

من المذهل أن الفريق الكوري الجنوبي استطاع الفوز في open play على TSM على الرغم من المنافسة القوية ومن ثم عاد بعد ساعات قليلة ليسحق Royal Never Give Up في منافسات Group D، ليس ذلك وحسب، ولكن طاقم Samsung Galaxy استطاع من خلال ذلك تسجيل أسرع فوز في بطولة League World Championship حتى الآن بفوزه على RNGU بمدة زمنية لم تتجاوز 23:50 دقيقة.

الرحلة إلى شيكاغو للمرحلة الأولى من النهائيات أصبحت في أيدي SG والآن ستتجه الأعين لمنافسة Royal Never Give Up و Team SoloMid لتحديد ثاني المتأهلين من مجموعة Group D. اليوم الأخير من مرحلة المجموعات قد بدأ ونحن في انتظار رؤية المتأهلين من Group B ما بين SK Telecome, Cloud9, I May و Flash Wolves.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى