أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Splyce يخسر لاعبه الخامس في مفترق طرق جديد

الفريق الذي حمل في وقت من الأوقات لقب الفريق الأكثر تنوعاً عرقياً في فرق لعبة Counter-Strike: Global Offensive قد خسر لاعبه الغير أميركي الأخير، وذلك مع رحيل Joey “CRUC1AL” Steussel عن التشكيلة

CRUC1AL، والذي قَدُم من أقوى فرق CS: GO الهولندية إلى Splyce شهر يوليو من العام الماضي قد أعلن عن مغادرته الفريق على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”. قرار اللاعب لم يكن بالمفاجئ بعد رؤية فشل الفريق الأميركي في تقديم أي أداء قوي على الساحة التنافسية للعبة، على الرغم من امتلاكه للعديد من اللاعبين الماهرين ك “AcillioN” و “MachineGuN”، واللَذان غادرا التشكيلة أيضاً باكراً هذا العام.

“سأفترق الطرق مع فريق Splyce. أتمنى لهم أفضل الأمنيات للمستقبل. شكراً جزيلاً @Lazerchickenzzz على هذه الفرصة في اللعب مع الفريق”

أبرز إنجازات الفريق حتى الآن كانت بالوصول إلى MLG Columbus Valve Major شهر أبريل من العام الماضي، مع آمال بأداء أفضل من خلال إجراء تغييرات على التشكيلة تتضمن التوقيع مع Kory “Semphis” Friesen لاعب Cloud9 و TSM سابقاً إضافة لعدد من اللاعبين الأميركيين الآخرين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى