أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Valour eSports يعود إلى ساحة منافسات Call of Duty من جديد مع لاعبين جدد

على الرغم من أن الفريق الإماراتي Valour eSports قد ودع اثنان من أبرز لاعبيه شهر سبتمبر الماضي لصالح أحد الفرق المنافسة، إلا أن اللاعبان المتبقيان في فريق Call of Duty قد أبقيا الأمل في عودة الفريق مجدداً بقوة مع بدء بطولات الإصدار الجديد Call of Duty: WW2

 

كل من Usama Punk Javed و Khalifa Aran Almazrou قد بقيا في الفريق مع نهاية موسم Infinite Warfare قبل شهرين. تلك المدة كانت كافية لاختبار عدد من اللاعبين الجدد لسد الفراغ، واليوم تعلن منظمة Valour eSports بأنها قد أنهت الإجراءات لضم المحترفين الجدد إلى فريق CoD خاصتها بعد بحث واختبارات عديدة.

بالاعتماد على توصيات كل من “Aran” و “Punk” رسى الاختيار على كل من Abdullah Lgnd Almazrou و Ebrahim KamiZaphi Al Hosani، وهما محترفان يمتلكان قيم الروح التنافسية العالية، الإصرار والالتزام والمطلوبة لجلب Valour إلى مقدمة الفرق الاحترافية هذا الموسم، كما أثبتا كونهما من أفضل لاعبي مجتمع CoD في المنطقة باختبارات عدة تفوقا بها.

أما فيما يخص منصب مدير الفريق فقد وقع الاختيار على Shaheer “Rxntzy” Tabani والذي ستقع على عاتقه مهام إدارة أعمال الفريق واللاعبين، حيث أظهر مستوى عالٍ من المسؤولية كونه أحد اللاعبين السابقين والمنظمين الذين يمكن الاعتماد عليهم.

“نرحب بكل من عبدلله وإبراهيم في فريق Valour eSports Call of Duty للتنافس في موسم WW2 للعام المقبل. نرحب أيضاً بشهير كمدير الفريق، والذي سيعتني بحاجات اللاعبين. سيقوم أيضاً بالعمل بشكل مقرب إلى فريق الإدارة للتأكد من راحة لاعبي Valour eSports.” يتحدث البيان الرسمي للمنظمة على صفحة فيسبوك.

الاستعدادات قد أصبحت في مراحلها الأخيرة لموسم Call of Duty: WWII الجديد، ولا يسعنا سوى التشوق لرؤية كيف ستكون منافسات اللعبة بجزئها الجديد والذي يجلب التغيير الأكبر في نمطه الجماعي منذ Ghosts في عام 2013.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى