أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: تحضر أيبك لإشتراك شهري جديد يدعى Monthly Crew Pack

طريقة جديدة للدفع في فورت نايت

لعبة فورت نايت هي من أنجح أمثلة الألعاب المجانية التي تعتمد على نظام الباتل باس. فما زالت اللعبة حتى يومنا هذا تحقق أرباح قياسية. يعتبر هذا النظام هو الأنجح في ألعاب التي تعتمد على الأنماط الجماعية، ولكن فكرة الإشتراك الشهري دائماً ما كانت تحوم في الخلفية. هذا النظام الذي كان الأساس في بناء العملاق World of Warcraft، قد عاد إلى الواجهة مع خدمات مثل Gamepass وغيرها. والأن يبدو بأن لعبة فورت نايت ستعتمد عليه في المستقبل.

إشتراك Crew Pack في فورت نايت

كشف المسرب MarDlt_ صورة جديدة تشير إلى إشتراك شهري جديد قادم إلى اللعبة تحت إسم Monthly Crew Pack. بالإضافة إلى ذلك إكتشف إستمارة جديدة موجهة للاعبين لتسألهم عن رأيهم في الأمور التي يتوقعون وجودها في إشتراك شهري. تم مشاركة هذه الصورة مع المسرب الشهير FireMonkey الذي أوضح محتوياتها وهدفها. فإلى جانب سؤال تقييم خدمة إشتراك شهري من 1 إلى 10، قدمت الإستمارة الخيارات التالية للإشتراك:

  • حسومات على V-Bucks
  • حزكة حصرية بالإشتراك تحتوي على سكن لشخصية معينة إلى جانب بيك أكس وعنصر ظهر
  • دخول مبكر للباتل باس الجديد
  • القدرة على إختيار سكن، بيك أكس وعنصر ظهر من المتجر بشكل مجاني
  • حزمة سكن يحصل عليها المشتركين أولاً قبل أن تعرض في المتجر لاحقاً. تحتوي الحزمة على سكن لشخصية معينة إلى جانب بيك أكس وعنصر ظهر
  • 1000 قطعة V-Buck كل شهر
  • 1000 قطعة V-Buck كل أسبوع
  • حسومات على عناصر المتجر التزيينية
  • 25 مستوى في الباتل باس

فورت نايت

إختتمت الإستمارة بسؤال اللاعبين عن المبلغ الذي قد يدفعونه لهذا الإشتراك الشهري حيث تم تخييرهم بين خمسة دولارات وثمانية دولارات في هذه الإستمارة.

https://twitter.com/MarDlt_/status/1325182154750398465?s=20

رأي لاعبي فورت نايت في الإشتراك

إنقسم لاعبو فورت نايت (كما هو الحال مع أي موضوع مرتبط باللعبة) بين مؤيد للفكرة ومعارض لها. ذكر المؤيددون بأن هذا الإشتراك هو طريقة أفضل للحصول على V-Bucks ورفع مستواك في الباتل باس والحصول على سكناتك المفضلة. بالنسبة للمعارضين، فإعتبروا بأن الإشتراك هو إضافة لا داعي لها وبأنهم غير مستعدين لصرف المال على إشتراك قد يقدم لهم عناصر لا يحتاجونها (أو لا يفضلونها). ما هو رأيك في هذا الموضوع هل تحتاج فورت نايت إلى إشتراك شهري جديد؟ هل تتوقع أن نراه في الموسم الخامس الذي إقترب موعد بدايته؟

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى