أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: التسريبات تشير إلى تغييرات كبيرة في الخريطة

عودة قوية للمسطحات المائية

قامت أيبك بإدخال مجموعة كبيرة من التغييرات للعبة فورت نايت عبر موسمها الخامس. وقد طالت هذه التغييرات (كالعادة) خريطة اللعبة. إرتبطت معظم تغييرات الخريطة بقصة الموسم الخامس وشخصياته، حيث تم التركيز على حدث Zero Point بالإضافة إلى مواقع تعكس قصة شخصيات الموسم. وكما هو الحال مع كل شيء في فورت نايت، بدأت التسريبات المتعلقة بخريطة أبولو بالظهور. بينما تشير بعض التسريبات إلى عودة مواقع محبوبة، كما حصل مع Tilted Towers في هذا الموسم، يشير البعض الأخر إلى تغييرات جذرية لبعض المواقع الموجودة حالياً.

التغييرات المتوقعة لخريطة فورت نايت

أشار المسرب المعروف Mang0e بأن هناك تغيير كبير قادم لمنطقة Colossal Coliseum التي تم إضافتها في هذا الموسم. سيكون هذا التغيير جزءاً من تحديث 15.20 المقبل. سيقوم هذا التغيير بإستبدال الأرض الرملية والأسلحة المتناثرة إلى مياه وقوارب، ليصبح بذلك الموقع أشبه بمعركة بين السفن بدلاً من معركة بين المحاربين. سيكون لهذا التغيير تأثيرات كبيرة على موقع ظهور الأسلحة بالتالي سيغير إستراتيجيات اللاعبين والميتا الخاص باللعبة. ولكن هذا التغيير هو إحدى الطرق التي تعتمدها أيبك لتقديم تجربة لعب جديدة وتجنب ملل لاعبيها.

هذا التغيير ليس عشوائياً طبعاً. فقد كان الرومانيون القدامى يغرقون قسم من حلبة الكولسيوم بالمياه ليتمكن الجماهير من مشاهدة بعض المعارك المائية بين السفن. ويبدو بأن أيبك تريد أن تضيف نكهة تاريخية إلى لعبتها. هذه التسريبات لم تحدد وقت معين لصدور التحديث أو في حال سيكون التغيير تدريجياً أو مباشراً لذا سيكون علينا الإنتظار لمعرفة المزيد.

ما زالت فورت نايت في الفترة الحالية تعيش جو الأعياد. لذا أي تغيير محتمل، سواءاً كان في الخريطة أو إضافة لأسلحة جديدة، سيكون عليه الإنتظار حتى 2021. أما في الوقت الحالي، قم بإكمال تحديات عملية Snowfall لتحصل على الجوائز الحصرية الخاصة بها ولترفع مستواك في الباتل باس.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى