أخبار ألعاب الفيديوفورتنايت

فورت نايت: كيفية الحصول على كل من Chug Cannon وQuad Launcher

أسلحة التحديث الجديد

قدم الموسم الخامس من فورت نايت مجموعة كبيرة من الإضافات للعبة وخريطتها. فبالإضافة الشخصيات الكثيرة التي تم إضافاتها، على رأسها شخصية The Mandalorian من سلسلة Star Wars، شهدت الخريطة تعديلات كبيرة وتم إضافة سبائك الذهب إلى جانب أسلحة وعناصرجديدة. وفي يوم أمس تم إضافة كل من Chug Cannon وBurst Quad Launcher إلى ترسانة اللعبة. سيكون هذين السلاحين إضافة قوية لكل من يمتلكهما وسيساعدك هذا الدليل في العثور عليهم.

أماكن وجود أسلحة فورت نايت الجديدة

Chug Cannon

هذا السلاح هو نسخة جديدة لسلاح Slurp Bazooka وسيقوم بشفائك (18 نقطة صحة) أنت وزملائك عند إستخدامه عليكم، وبالتالي سيلعب دور كبير في أي إستراتيجية دفاعية بحيث أنه قد ينقذك من الموت المحقق. لن تجد هذا السلاح على الأرض أو في مكان عشوائي. يجب عليك التوجه إلى شخصية تدعى Remedy وشراؤه منها.

موقع Remedy يتغير من مواجهة إلى أخرى ولكنها لا تظهر إلا في موقعين محددين. هذين الموقعين هما في Craggy Cliffs أو في Hilltop House الموجود شمال شرق Pleasent Park. الخبر الجيد هو أنه لا يوجد مسافة كبيرة بين هذين الموقعين وبالتالي يمكنك التوجه إلى الأخر في حال لم تجد Remedy في الأول. أما الخبر المؤسف فهو بأن سلاح Chug Cannon سيكلفك 600 قطعة ذهب، لذا تأكد بأنك تملك المبلغ المطلوب لشرائه.

Burst Quad Launcher

يقوم هذا المدفع بإطلاق صاروخين في الوقت نفسه بحيث يسبب كل صاروخ 42 نقطة ضرر لخصمك وهو ضرر عالي جداً، ولكن سعته القصوى هي 4 صورايخ فقط. وكما هو الحال مع السلاح السابق، لن تجد Burst Quad Launcher ملقى بشكل عشوائي على خريطة فورت نايت، بل عليك التوجه نحو شخصية لشراءه. ولكن بدلاً من Remedy، سيكون عليك التوجه نحو Fishsticks الموجود في Coral Castle أو في المطعم داخل منطقة Craggy Cliffs.

بالنسبة لسعره فهو مشابه لكل أسلحة Exotic الأخرى مثل Chug Cannon أو قناصة Boom أو حتى مسدس Shadow Tracker. أي أنه عليك إحضار 600 قطعة ذهب لتتمكن من الحصول عليه. لذا إختر سلاحك بحكمة وقم بتجميع سبائك الذهب في أي فرصة ممكنة في فورت نايت.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى