فورتنايت

فورت نايت: مواقع الـ XP coins للأسبوع السادس من الموسم الرابع

عملات جديدة في هذا الأسبوع

هناك طرق عديدة للحصول على الـ XP في الموسم الرابع من فورت نايت والعملات الأسبوعية الملونة هي أحدها. تقوم هذه العملات بإعطائك كميات مختلفة من الـ XP بناءاً على لونها. يتغير موقع هذه العملات مع كل أسبوع. كل من العملات الزرقاء، الخضراء والأرجوانية موجودة في هذا الأسبوع. وقد أصبحت العملات الذهبية الأن جزءاً أساسياً من الموسم.

ستعطيك العملات الخضراء 5000 نقطة XP عند الحصول عليها بينما ستحصل على 6500 نقطة من العملات الزرقاء. بالنسبة للعملات الأرجوانية، فستقوم هذه العملات بالإنفجار والتحول لعملات أصغر حجماً لتقدم لك 10300 نقطة XP (أي نصف تحدي تقريباً) إذا تمكنت من إمساك كل ما تم رميه. بالنسبة للعملات الذهبية، فستقدم لك 15000 نقطة XP لتكون عملات هذا الأسبوع خير سند للتحديات في رفع مستوى الباتل باس.

خريطة فورت نايت

فورت نايت

يقدم هذا الأسبوع من فورت نايت حتى اللحظة عملتين أرجوانيتين، ثلاث عملات زرقاء وأربع عملات خضراء إلى جانب عملة ذهبية. ستجد هذه العملة غرب الخريطة داخل منطقة Holly Hedges ولكن من أجل سلامتك ننصحك بأن تنتظر قليلاً قبل التوجه إلى هناك لأن هذه المنطقة ستكون هدف للكثير من اللاعبين بسبب تواجد العملة الذهبية فيها. يمكنك بعدها الإكمال إلى أقصى غرب الخريطة لتجد العملة الأرجوانية الأولى. أما العملة الأرجوانية الثانية، فستجدها في منطقة Stark Industries.

أما العملات الخضراء فستجد معظمها في الطرف الشمالي من خريطة فورت نايت، ويمكنك الحصول على الأولى بشكل سريع بعد إلتقاط العملة الأرجوانية في Stark Industries عبر التوجه شمالاً إلى منطقة Craggy Cliffs وستعثر على العملة في شرقها. وبما أن هذه العملة هي في أقصى الشمال، سيكون إتجاهك الوحيد من الأن فصاعداً هو جنوباً. ستجد العملة الثانية في جنوب غرب منطقة Doom’s Domain. أما العملة الثالثة فهي في منتصف منطقة Salty Springs. يمكنك بعدها التوجه لجنوب شرق موقعك الحالي لتجد العملة الرابعة بالقرب من Lazy Lake.

قد تكون العملات الزرقاء هي الأصعب كونها تجبرك على تدمير بعض الأمور للعثور عليها وللحصول على أول عملة عليك التوجه إلى منطقة The Fortilla في جنوب غرب الخريطة لتتوجه بعجها شرقاً لقمم منطقة Catty Corner حيث ستجد العملة الثانية. ستختم عملات هذا الأسبوع بالعملة الزرقاء الموجودة في Stark Industries التي بإمكانك إلتقاطها بعد العملة الأرجوانية الأولى.

بالرغم من كثرة هذه العملات وتوسع إنتشارها، إلا أن الحذر ضروري جداً لأن هذه المناطق ستكون مليئة باللاعبين القادمين لتحقيق الهدف نفسه. وإذا شعرت بأنك غير قادر على مواجهة الأعداد الكبيرة القادمة، يمكنك الإنتظار لبضعة أيام قبل الحصول على العملات. يمكنك أيضاً إستغلال هذا الأمر لصالحك لإكمال التحديات التي تطلب منك التسبب بالضرر للخصوم أو الحصول على قتلات.

سيتم تحديث هذا المقال في حال ظهور عملات جديدة على خريطة فورت نايت ونتمنى لك التوفيق في الحصول عليهم!

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى