أخبار الرياضات الإلكترونية

فوز اللاعب المحترف Rapha بلقبه الخامس في QuakeCon 2016

منافسات لعبة Quake المعروفة تعد من أقدم مظاهر الرياضات الإلكترونية في عالم ألعاب الفيديو وقد استمرت لمدة سنوات عبر معرض QuakeCon. هذا العام، كرر التاريخ نفسه مع اللاعب المحترف Shane “rapha” Hendrixson ليفوز مرة أخرى بلقب البطولة والجائزة الكبرى بعد قيامه بذلك أيضاً في العام الماضي، ليصبح مجموع الجوائز في حوزته هو خمسة.

تفوق الأميركي “rapha” في الأمس على اللاعب Sergey “Evil” Orekhov في المباراة النهائية للعبة Quake بنتيجة 3-2 ليضمن بذلك لقبه الخامس متفوقاً على الرقم الخاص باللاعب البيلاروسي المعروف “Cypher” صاحب الأربعة ألقاب والمتفرغ حالياً لمنافسات “Overwatch”.

خلو الساحة التنافسية ل “rapha” لم يعني بأن مهمته قد أصبحت أكثر سهولة، فقد استطاع “Evil” تقديم أداء ممتاز كان متقارباً في أغلب الجولات لكن مهارة “rapha” واختطافه الفوز في اللحظات الأخيرة هي ما جعلته يستحق الفوز باللقب وبجائزة $72.000 للمركز الأول.

تستطيع مشاهدة المباراة النهائية بكاملها أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى