أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فوز فريق Virtus.Pro بنهائيات DreamHack Masters Las Vegas

تمكن الفريق البولندي المفضل لدى الجميع “Virtus.Pro” في الأمس من تحقيق لقب بطولة DreamHack Masters الأخيرة والمقامة في Las Vegas الأميركية، وذلك بعد أن استطاع من التفوق على فريق SK Gaming البرازيلي المنافس في مباراة نهائية من الطراز الرفيع.

الطريق إلى النهائي بنفسه كان رحلة مذهلة للفريقين، وكما هو من المتوقع من كليهما فقد قدما مباراة حماسية مليئة باللحظات الرائعة عبر الخرائط الثلاثة قبل أن يتم تتويج Virtus.Pro بطلاً في الحدث ذو جائزة ال $450,000.

المباراة بدأت بخريطة Cobblestone والتي كانت من اختيار VP. على الرغم من ذلك، عانى البولنديون من خسائر في جولات عديدة أمام SK وذلك يعود بشكل رئيسي إلى قناص ال AWP المعروف “Snax” والذي أبدى أداءاً رائعاً ساعد في تفوق فريقه بنتيجة 10-5 في النصف الأول، لتستمر الجولات لصالح SK Gaming في النصف الثاني وتنتهي الخريطة بنتيجة 16-8.

الأمور بدأت بالتحسن في الخريطة التالية بالنسبة ل Virtus، فمع بدء التنافس على أرض “Train” وعلى الرغم من خسارة بضعة جولات في البداية لصالح SK استيقظ لاعبو الدب الأبيض من سباتهم ليضربو بقوة وتصبح النتيجة متقاربة مع الفريق البرازيلي حتى انتهت الخريطة سريعاً بنتيجة 16-11 لصالح VP.

خريطة مقابل خريطة. الأمور أصبحت أكثر تشويقاً من تلك النقطة مع بدء منافسات “Mirage” وهي المحطة الثالثة والأخيرة في هذا النهائي المشوق. البداية كانت لصالح Virtus.Pro مع انطلاقة رائعة بفوز من جانب CT ببضعة جولات في البداية سمحت للفريق بجمع المال الكافي لشراء الأسلحة التي يريدها لاعبوه. على الرغم من أربعة قتائل من قبل “coldzera” محاولاً إعادة فريقه إلى المقدمة إلا أن لاعبي VP سرعان ما أعادوا الضغط بكامل قواهم. ماتبقى من المباراة كان على ذلك المنوال فكل ما تمكن SK من خطف بعض الجولات عاد VP سريعاً لأخذ ما تبقى منها، وبذلك انتهت المنافسة بنتيجة 16-13 معلنة عن الفوز الكبير في النهائي لصالح Virtus.Pro.

لا شك أن الفوز قد أعاد للاعبي VP الثقة بأنفسهم بعد خسارتهم لنهائي ELEAGUE الماضي أمام Astralis، حيث لم يقوموا فقط بالانتقام من ذلك الفريق في نصف نهائي DreamHack هذا بل تابعوا ليفوزوا على SK Gaming حائزين على الجائزة الكبرى هنا والتي قُدرت بمبلغ $200,000. بدوره أتى SK ثانياً بجائزة $100,000 و Astralis ثالثاً مع $25,000. مبروك لجميع الفائزين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى