أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

لاعبات فريق POWER Puffs العربيات تحققن الفوز في بطولة Overwatch النسائية

أثبتت لاعبات فريق POWER eSports الفرعي للفتيات POWER Puffs بأنهن قوة لا تستهان بهن، وذلك عن طريق الاستحواذ على لقب Female Competitive Circuit في لعبة Overwatch الشهيرة مساء يوم أمس

 

 

اعتاد الكثيرون الظن بأن مجال ألعاب الفيديو التنافسية والرياضات الإلكترونية يقتصر فقط على ذكور في ريعان شبابهم، إلا أن الوضع لم يعد كذلك حتماً. مع سعي المنظمات المختلفة والشركات لزيادة الدور الأنثوي في هذا المجال الناشئ، أصبحنا نرى المزيد والمزيد من اللاعبات الفتيات واللواتي أثبتن مهارتهن التي لا تقل أهمية عن أمثالهن من الذكور، وفريق POWER Puffs يعد خير الأمثلة اليوم.

الفريق حديث العهد، والذي وقعت لاعباته عقودهن مع منظمة POWER eSports منذ أشهر قليلة فحسب، قد تمكن اليوم من إحراز لقبه الأول والأبرز، وذلك مع الفوز في نهائي Overwatch Female Competitive Circuit على كل من المخدمات الأوروبية والأمريكية في آن معاً، فارضاً سيطرته التامة على ساحة التحدي.

وضعت النهائيات فريق POWER Puffs النسائي أمام فريق Donz eSports في المخدم الأوروبي واللذي لم يستطع تسجيل أي نقطة رغم محاولته جاهداً، ليكون الفوز من نصيب POWER بجولتين مقابل لا شيء. المخدم الأميركي حمل قصة نجاح مشابهة للفريق، حيث تمكن خلال ساعات قليلة فقط من إلحاق الخسارة بفريق Thank you, Next أيضاً في نهائي رائع انتهى بنتيجة 3-0 مع سيطرة كاملة من قبل لاعبات POWER.

الإنجاز الجديد يضاف إلى مسيرة اللاعبات الحافلة، والتي تحدثنا عنها سابقاً قدوماً من خلفيات متعددة في ألعاب الفيديو التنافسية. وجود فريق على مستوى عالٍ من الاحترافية مثل POWER Puffs لا شك أنه سيمهد الطريق للمزيد من المشاركات الأنثوية في فعاليات الرياضات الإلكترونية العربية، والتي بدأت ترى تبنياً جدياً للاعبات المحترفات من قبل عدد من المنظمات المحلية.

يُذكر بأن منظمة POWER eSports قد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل منظمة رياضات الكترونية في المملكة العربية السعودية للعام الماضي مع أعلى معدل تصويت، لتليها مباشرة Osh-tekk Warriors بأصوات متقاربة في المركز الثاني و The Evil eSport ثالثاً.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى