أخبار الرياضات الإلكترونية

تناقل قنوات إخبارية لفيديو من لعبة Medal of Honor على أنه حقيقي

هذه ليست المرة الأولى التي يختلط الأمر فيها على معدي تقارير القنوات الإخبارية، فقد رأينا في السابق كيف تم استخدام صورة من لعبة Metal Gear Solid V على أنها للجنود الأطفال في أفريقيا بالإضافة لحالات أخرى جعلت من تلك القنوات مدعاة للسخرية.

ظهر مؤخراً فيديو جديد تناقلته عدة محطات كجزء من تغطيتها للحرب ضد داعش على أنه لجندي يطلق النار ببراعة على ستة من أعضائها في أقل من دقيقتين، إلا أن المضحك كان بأن هذا الفيديو هو في الواقع مأخوذ من إحدى قنوات اليوتيوب وهو من لعبة “Medal of Honor” التي صدرت عام 2010 من إنتاج EA.

على الرغم من عدم إيجاد مصدر محدد للفيديو الذي يتناقله الكثيرون الآن عبر الإنترنت، إلا أنه مأخوذ من إحدى مراحل اللعبة والتي تستطيع رؤيتها أدناه:

أما الفيديو الذي تتناقله الإخباريات فهو في الأسفل:

لا نستطيع اللوم حقاً، فرسوميات ألعاب الفيديو هي في تطور كبير وبواقعية مماثلة لتلك الموجودة في العالم الحقيقي، وسيستمر الفارق الموجود بالتقلص مع مرور الوقت.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى