أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

قائمة فرق DreamHack Open Denver 2017 تكتمل مع Cloud9

تكمل اليوم القائمة الكاملة للفرق المشاركة في الحدث الرئيسي لبطولة DreamHack Open Denver 2017 في القسم الخاص بلعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

مما يعني أنه تم دعوة ستة فرق بالمجمل أمثال BIG و mousesports، لينضمون إلى فريقين تمت ترقيتهم إلى الحدث الرئيسي بعد فوزهم في تصفيات أوروبا وشمال أمريكا، وهم بالطبع الفريقين المعروفين HellRaisers و NRG حيث يمكنكم قراءة نتائج تلك التصفيات والتفاصيل الممتعة حول كافة المباريات التي تم لعبها بالإضافة إلى الجدول الكامل للنتائج وأسماء الفرق المشاركة وبالتأكيد مباراة النهائي لكل قسم من التصفيات، من خلال المقال السابق عن أحداثها ومجرياتها.

تمكنت القائمة من الاكتمال بعد دعوة الفريق الأمريكي Cloud9 صاحب الأداء المتألق في الفترة الأخيرة، والذي يمتلك المرتبة التاسعة ضمن أفضل فرق العالم حسب إحصائيات وترتيب موقع HLTV.

أما الفريق الأخير الذي تمت دعوته لهذا اليوم هو التشكيلة البرازيلية الصاعدة Tempo Storm، حيث تعتبر هذه البطولة أول حدث LAN رئيسي للفريق، ويذكر أنه قام مؤخراً بجلب لاعب جديد إلى تشكيلته Ricardo “s1” Shinji بعد مغادرة الشاب البرازيلي Lucas “destiny” Bullo لينضم ذلك الأخير إلى Immortals.

بطولة DreamHack Open Denver 2017 تبدأ في 20 من شهر اكتوبر وحتى 22 منه في صالة National Western Complex بمدينة Denver مع جائزة مالية بقيمة 100 ألف دولار.

إليكم القائمة الكاملة لهوية الفرق المشاركة:

HellRaisers  NRG
 BIG  CLG
 mousesports  Renegades
 Cloud9  Tempo Storm
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى