أخبار ألعاب الفيديو

قريبا GamePower7 سوف تخصص أضخم حدث جماهيري في تاريخ ألعاب الأونلاين العربية

صيف هذا العام سيكون استثنائيًا بالفعل وحافلًا بمفاجآت عديدة، تستهدف هواة ألعاب الأونلاين العربية الجماعية بالدرجة الأولى، فهم على موعد مميز مع أضخم حدث تاريخي في عالم الألعاب الإلكترونيّة العربيّة.

جيم باور سڤن، الشركة العربية الرائدة في مجال نشر وتطوير ألعاب الأونلاين الجماعية والموبايل، نشرت مؤخرًا عبر حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، فيديو تشويقي جديد لبطولة فريدة من نوعها ستشهدها لعبة أمل الشعوب الافتراضية العربية. وكشف العرض التشويقي بعض التفاصيل المتعلقة بالبطولة، كنمط المواجهات بين اللاعبين، وطبيعة الجوائز الموزعة في ختام المنافسات، فيما لم تصرح جيم باور سڤن، عن قيمتها، واكتفت بوصفها كأضخم جائزة نقدية في تاريخ أمل الشعوب.

كما أكدت الشركة عبر بيان صحفي رسمي، أنّ بطولة ماسترز أمل الشعوب، تأتي بمثابة تتويج لمرحلة جديدة من عمر اللعبة وكتجربة استثنائية، تهدف إلى إضافة المزيد من التحدي والحماس إلى أجواء اللعبة الأضخم على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان فريق عمل أمل الشعوب قد نجح، خلال الأسابيع الماضية، بتوجيه أنظار اللاعبين نحو بطولة الماسترز، عبر سلسلة من العروض التشويقية، سرعان ما حصلت على تفاعل واضح من قبل اللاعبين، وسط توقعات بأن تكون واحدة من البطولات المهمّة والضخمة على المستوى العربيّ.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى