أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

قناصة Dragon Lore بقيمة $1000 قد تكون من نصيبك في Operation Hydra بلعبة CS: GO

ما قرأته في العنوان صحيح، نحن لا نمازحك هنا. عدد من لاعبي Counter-Strike: Global Offensive قد أكدوا على حصولهم على skin قناصة Dragon Lore باهظة الثمن، والتي تعد من أفخر أدوات اللعبة وأشهرها

ماتحتاجه، كما هو الحال مع أي شيء آخر جيد في الحياة، هو الكثير من الحظ.. لكن الاحتمالية موجودة على الأقل. قناصة Dragon Lore ذات القيمة المتنوعة من $980 وحتى $1500 دولار بمعظم أنواعها (Battle-Scarred, Well-Worn) قد ظهرت لمالكي مهمات CS: GO الجديدة في Operation Hydra، وكل ماكان عليهم هو اللعب للحصول على فرصة وضع أيديهم على ذلك السلاح.

أثناء إكمالك للمهام المندرجة تحت تصنيفات War Games, Wingman, أو Weapons Expert في ال Operation الجديد ستحصل على نقاط Event XP، والتي وعند جمعك لعدد 2000 XP منها ستحصل على Drop أو إنزال خاص ب Skin عشوائية. الفرصة تتدرج من أسلحة لا تكاد تتجاوز $1 في قيمتها إلى Dragon Lore, Medusa أو حتى M4A4 Poseidon.

نوع آخر من النقاط، Guardian XP يتم إعطاءه للاعبي مهمات Guardian، وكذلك الأمر عند وصولك لعدد 2000 XP ستحصل على إنزال عشوائي أيضاً. الفارق الوحيد هنا هو أنه وبعكس Event XP فالإنزال هنا هو حتماً ل Skin، على عكس تلك السابقة التي تقوم بإنزال إما Skin أو Crate.

من الآن وحتى نهاية حدث Operation Hydra ستستطيع الحصول على 18 إنزال من Event XP و 7 إنزالات من Guardian XP. سواءاً كان الحظ سيحالفك أم لا هو أمر لا نعلمه، لكنه قد يكون جديراً بالتجربة. يُذكر بأن بطاقة دخول Hydra ستكلفك مبلغ $6.5 دولار للمشاركة في الحدث، وتطلب امتلاكك للعبة Counter-Strike: Global Offensive على حساب Steam خاصتك.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى