أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تعرف على كافة نتائج بطولة CyberPowerPC Extreme 2017 والفائز Misfits

مرت بطولة CyberPowerPC Extreme 2017 أو CyberPowerPC Extreme Gaming Series Fall 2017 بسرعة كبيرة وانتهت كافة فعاليات مبارياتها.

 

تمكن فريق OpTic في بداية البطولة وانطلاقتها من إحراز انتصار على خصمه Torqued ، حيث استطاع الفوز عليه بانتصار صافي 2-0 في كلتا الخريطتين، مع العلم أن الخسارة هنا لا رجوع بعدها وتؤدي للإقصاء من فعاليات البطولة فلا يوجد قسم سفلي للفرق الخاسرة.

بأية حال نستمر مع باقي المباريات الأولى ونأتي إلى Misfits الذي كان أمامه خصم قوي وهو فريق Luminosity Gaming الذي فاز بإحدى الخرائط التي تم لعبها ولكن فعلياً خسر المباراة بنتيجة 2-1 .

فريق CLG كان القائد في المباراة الثالثة ضد خصمه فريق compLexity Gaming ، ورغم تقارب في الأداء والمستوى، إلا أن خسارة ذلك الأخير كانت محتومة في كافة الخرائط، والنتيجة اليوم هي 2-0 .

نستمر نحو مباراة فريق Renegades ضد خصمهم Rise Nation التي كانت هي الأخرى عبارة عن انتقال سريع في الجولات، وتمكن Renegades الانتصار فيها بنتيجة 2-0 .

ننتقل الآن إلى المرحلة التالية من البطولة، والتي تحدد هوية الفرق الواقعة بالمرتبة الرابعة والثالثة، وهي بالطبع تعود إلى الفرق الخاسرة بالمرحلة.

وضعت المباراة الأولى في هذه المرحلة فريق Misfits ضد فريق OpTic ، وكل منهما بذل أقصى ما عنده من طاقة لهذه المباراة، واستطاع الأخير أن يحرز فوزاً بخريطة واحدة، ولكن يبدو أن Misfits يجري بسرعة نحو كأس البطولة فلم يتمكن فريق من الوقوف بوجهه و OpTic ليس  استثناءاً  على ذلك بل خسر المباراة بنتيجة 2-1.

https://www.youtube.com/watch?v=nwPwjsswzYc

المباراة الثانية كانت ضمن المنافسات السريعة وربما الأسرع في هذه المرحلة، بين فريق Renegades المتألق والمتوقع أن يكون الفائز في النهائي بجانب Misfits ، وفريق CLG حيث انتهت المباراة بينهم بانتصار ساحق في كلتا الخريطتين والنتيجة اليوم هي 2-0 .

من الجدير بالذكر أنه من الواضح حصول فريق OpTic و  CLG على المرتبة الرابعة والثالثة (بالتساوي) وجائزة مالية مماثلة للفريقين، بقيمة ألف دولار.

نصل الآن إلى المرحلة الأخيرة والحدث الكبير وهو بلا شك النهائيات الكبيرة للبطولة، التي كانت مباراة قوية بين فريق Misfits وخصمه Renegades .

المعركة الأولى في النهائي كانت على خريطة Overpass ، والمستوى كان متقارب جداً خصوصاً بعد نهاية الشوط الأول بنتيجة تعادل نوعاً ما 8-7 ، واستمر الأمر على هذه الحال إلى وصول عدد انتصارات فريق Renegades إحدى عشر جولة، حيث كان هذا كافياً لهم في خريطة اليوم أو بالأحرى هذا ما اعتقده خصمهم Misfits الذي منعهم من التقدم أكثر من ذلك وفاز بكافة الجولات اللاحقة لتنتهي المعركة بنتيجة 16-11 .

أما بالنسبة للمعركة الثانية فقد كان على أرض خريطة Inferno التي كانت في الواقع قتال من طرف واحد ونهاية مؤسفة لفريق Renegades بعد تألقه المستمر في أجواء المباراة والبطولة بشكل عام، ولم يستطع اليوم إحراز أكثر من جولتين لصالحه، وانتهت الخريطة بانتصار كاسح وسهل لفريق Misfits أي أنه رافع لكأس البطولة لهذا اليوم دون وجود من هو نِداً له.

نذكر لكم أيضاً تألق كل من اللاعب Keith ‘NAF’ Markovic و Aaron ‘AZR’ Ward من ناحية الفريق الخاسر بالمركز الثاني، أما الفريق الفائز فقد أظهر اللاعب Shahzeb ‘ShahZaM’ Khan و François ‘AmaNEk’ Delaunay تألق فريد من نوعه خلال مجريات البطولة.

إليكم أخيراً ترتيب الفرق حسب نتائجهم في البطولة وتوزيع الجوائز المالية عليهم، حيث قدمت البطولة بالمجمل 15 ألف دولار :

1.  Misfits – $9,000
2.  Renegades – $4,000
3-4.  CLG – $1,000
3-4.  OpTic – $1,000
5-8.  compLexity
5-8.  Torqued
5-8.  Luminosity
5-8.  Rise Nation

https://www.youtube.com/watch?v=5R3DPmDTAN8

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى