أخبار الرياضات الإلكترونيةالبطولاتبطولات عـربيةكاونترسترايك

كاونتر سترايك: الإعلان عن كأس Dune المؤهل لبطولة Blast المقبلة

خطوة كبيرة لفرق المنطقة العربية

تعد بطولات Blast من أهم بطولات كاونتر سترايك الإحترافية، حيث تضم أفضل فرق اللعبة من حول العالم وتضعهم وجهاً لوجه. وبعد أن إنتهت البطولة الربيعية بمفاجأت مثل تألق Complexity وBIG مقابل تراجع كل من Astralis وVitality. توجهت أعين اللاعبين والمشاهدين إلى بطولة Spring Showdown القادمة في شهر أبريل المقبل. المفاجأة الأكبر لهذه البطولة هي أنها ستضم فريقاً من منطقتنا العربية بعد أن قامت Calyx بالكشف عن كأس Dune المؤهل لبطولة Spring Showdown.

ما هو كأس Dune في كاونتر سترايك

كاونتر سترايك

كأس Dune هو جزء من مجموعة بطولات جديدة تهدف من خلالها BLAST توسيع دائرة أدوارها التأهيلية لتشمل 20 دولة حول العالم لتقدم بذلك فرصة لأكثر من 1500 فريق ،سواء كانوا محترفين أو جدد على الساحة الإحترافية، ليثبتوا قدراتهم على ساحة كاونتر سترايك الإحترافية. ستتمكن الفرق الفائزة بهذه البطولات، Dune وغيرها، منحجز مقعد في بطولة Spring Showdown إلى جانب جائزة تصل قيمتها إلى 25 ألف دولار لتطوير الفريق واللاعبين.

بالنسبة لكأس Dune فهو البطولة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيقسم إلى مرحلتين هما التصفيات التأهيلية المفتوحة التي ستقام من 14 إلى 17 مارس في كل من منطقة الخليج وبلاد الشام إلى جانب شمال أفريقيا. والنهائيات التي ستلعب على مدى ثلاثة أيام. سيكون التسجيل مفتوح لكل الفرق الموجودة ضمن الستة عشر دولة المشاركة شرط أن يكون ثلاثة من لاعبيهم من الدول المشاركة. بالنسبة للدول فهي:

سيتم فتح التسجيل اليوم وسيستمر حتى 12 مارس. بالنسبة للمواجهات فستلعب على FaceIt Europe Hub وستتبع نظام Bo1 حتى دور نصف النهائي لتصبح من بعدها Bo3. كل التوفيق لجميع الفرق ونتمنى أن نرى مبادرات عالمية مماثلة من كل المنظمين في المستقبل.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى