أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

كل ما تريد معرفته عن Battle Pass لبطولة DOTA 2 TI8

كن مستعدا لأن TI8 Battle Pass قد وصل من أجل منافسات بطولة العالم السنوية في لعبة DOTA 2.

 

 

لقد وضعت شركة Valve تحديثا ضخما يتضمن Battle Pass في وقت سابق من هذا اليوم من أجل التحضير لبطولة DOTA 2 The International 8 في شهر أغسطس.

و كما هو الحال دائما، يتضمن Battle Pass عددا كبيرا من أدواتcosmetic ، الميزات الحصرية، و مجموعة من معدات الشخصيات من نوع Immortal-quality و المزيد. مثل إصدارات Battle Pass السابقة، نسخة هذا العام تتميز بنظام المستويات Leveling System، الذي يمنح محتوى إضافي و ميزات إضافية كلما ارتفع المستوى الخاص باللاعب.

 

يمكن للاعبين شراء مستوى في Battle Pass مقابل $ 9.99 دولار أميركي. والذي يتضمن أول Treasortal Treasure، والوصول إلى Arcana Vote لهذا العام، و TI8 Compendium، و القليل من freebies مثلTI8 in-game cursor pack. مقابل $19.99 دولار أميركي، يمكن للاعبين شراء Battle Pass المعزز الذي يبدأ من المستوى 75، ويتضمن أربعة أكثر من أول Immortal Treasure، مؤثرات خاصة لبعض الأدوات و العناصر مثل أداة Blink Dagger، و courier خاصة مع المستوى الثاني من TI8، و أكثر من ذلك بكثير.

لأولئك الذين يشترون Battle Pass سوف يحصلون على بعض الميزات الجديدة بما في ذلك ميزة player experience.  للمرة الأولى في تاريخ DOTA 2 ستقدم اللعبة ميزة Role-Based Matchmaking، الميزة الحصرية لمستخدمي Battle Pass، على الأقل في الوقت الحالي. حيث يمكن للاعبين الاختيار ما بين الممر الآمن، الممر الوسطي، الممر الجانبي Off lane و أدوار الدعم عند التسجيل على اللعبة، وبالتالي إبلاغ زملائهم في الفريق بالموقع الذي يفضلون اللعب فيه.

هنالك أيضا نمط PVE جديد يدعى The Underhollow ضمن Battle Pass، بالالتزام مع Subterranean Visual Theme لهذا العام. و هو ببساطة نمط Battle Royal، حيث تتقاتل الفرق المكونة من ثلاثة لاعبين من أجل الفريق الأخير المقاوم، كما تتقاتل من أجل Chees. و تكون حفرة Roshan مثل منطقة آمنة دائرية، و طريقة عملها تشبه إلى حد كبير طريقة العمل في بعض الألعاب مثل Fortnite و PlayerUnknown’s Battlegrounds. حيث سيحصل الفائزون على مستويات Battle Pass كمكافأة لهم.

كما تعمل TI8 Compendium بنفس الطريقة التي استخدمتها الإصدارات السابقة، مما يسمح لأصحاب و مشتري Battle Pass بملء تنبؤات البطولة، ولعب لعبة Fantasy Challenge من خلال استخدام بطاقات اللاعب، تحديد التصفيات و كيفية ذهابها، وأكثر من ذلك.

لكن الأهم من ذلك هو أن TI8 Battle Pass سوف تساهم مرة أخرى بنسبة 25% من مجمل المبيعات لتعزيز جائزة البطولة.

يمكنك شراء Battle Pass الآن من خلال المتجر Store داخل لعبة DOTA 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى