أخبار الرياضات الإلكترونية

الإعلان عن الجزء الجديد GRID Autosport وتاريخ الإصدار هذا العام !

الانتظار قد انتهى ، هاهي شركة Codemasters كما وعدتنا في التلميح الذي أصدرته قبل أيام عن جزء جديد تعلن بشكل رسمي عن GRID: Autosports ، الجزء الجديد القادم لأجهزة بلايستيشن 3 ، اكسبوكس 360 والحاسب الشخصي PC ، بالإضافة لفيديو عرض للعبة الجديدة والكثير من الصور لها.

هذا وقد قالت Codemasters بأن Grid: Autosport هي محاولة لتصحيح عدة مشاكل صادفتها في تصميم الجزء الثاني من اللعبة ، حيث كان التصريح : “أثناء إصلاحنا لأخطاء GRID 2 وإصدارنا لمحتويات إضافية جديدة ، كنا مشغولون بجمع الآراء والانتقادات. لقد قرأنا التعليقات على المقالات حول GRID 2 في مواقع الألعاب،وجمعنا المراجعات, وبالطبع، جميع التعليقات على وسائل التواصل الإجتماعي والصفحات الخاصة بنا حيث استقبلنا ردود الفعل المباشرة ، كل هذا ساهم في صناعةGRID: Autosport .

” حيث كانت GRID2 هي أكثر منها لعبة سباق سيارات ذات قصة رئيسية وتحكمات أسهل، فمن الواضح للكثير منكم بأن هذا لم يكن ماتوقعتموه من لعبة في سلسلة GRID . لذلك ومع GRID: Autosport كانت لدينا الفرصة بأن نركز أكثر بكثير على لعبة محاكاة واقعية للقيادة ، وهي الرغبة التي عبر عنها الكثيرون منكم بشكل مباشر لنا، وبذلك سيعود هذا الجزء لروح الأجزاء السابقة من السلسلة في مجالَي المحتوى والتحكم “.

يقال أيضاً بأن Autosport ستحتوي على أكبر كم من المحتويات للعبة GRID أصدرت إلى يومنا هذا، مع الحفاظ على المزايا السابقة وتقديم تجربة قيادة رائعة واحترافية. الإضافات تتضمن سباقات ليلية طويلة وحسب الصور التي نشرت ، سنرى عودة لمنظور تصوير السائق Cockpit view .

كما وقد ذكر الاستديو المطور بأن نسخة الحاسب الشخصي PC ستكون هي النسخة الأساسية التي تبنى عليها اللعبة ، أي بأنها لن تكون مستوردة من نسخ أجهزة الألعاب الأخرى (Port) ، وسبب عدم دعم أجهزة الجيل الجديد هو بأن استديو التطوير يريد التأكد من أنه عند إصدار عنوان كـ GRID للأجهزة الجديدة يجب أن يكون مميزاً ويوحي بكل تفاصيله بأنه عنوان جيل جديد ،لذلك لا داعي للقلق حالياً وسيتم الإعلان عن لعبة الجيل الجديد عندما يشعر المطور بأنه مستعد تماماً لذلك.

GRID: Autosport ستصدر في 27 من يونيو/حزيران القادم (أي قريباً جداً ! ) لأجهزة الحاسب الشخصي PC ، اكسبوكس 360 والبلايستيشن 3 .

أترككم مع عرض الإعلان و بعض الصور الجديدة :

GRID_autosport_02 GRID_autosport_04 GRID_autosport_06 GRID_autosport_07 GRID_autosport_08 GRID_autosport_11 GRID_autosport_12 GRID_autosport_14

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى