أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

كوريا الجنوبية تهزم كندا لتحصد كأس العالم في لعبة Overwatch للمرّة الثّانية على التّوالي

في بداية المباراة، تمكن الفريق الكوري من تحقيق عدد من الانتصارات في الخرائط الثلاث الأولى: Oasis و King’s Row و Hanamura، وذلك كله قبل الضربة التي حققها الفريق الكندي ضد خصمه الكوري في خريطة Jungertown. حيث، قام الفريق الكندي بشن هجمة مذهلة أكسبته نقطة واحد في المباراة، إذ قام الفريق خلال هذه الهجمة بإعاقة تقدم فريق كوريا الجنوبية.

ومن بعدها، انتقل خِضَم المباراة إلى خريطة Numbani. حيث تمكن فريق كوريا الجنوبية من استعادة عافيته بشكل سريع، ليقوم بتحقيق انتصار مدوٍ يكسب من خلاله كأس العالم في لعبة Overwatch لعام 2017 للمرة الثانية على التوالي. إذ قام الفريق الكوري بالعمل على تحريك الهدف أو ما يعرف بالـPayload في اللعبة وبشكل سريع. حيث تألق في هذه الهجمة كل من لاعب الـDPS المحترف Yeon-oh والمعروف باسم Fl0w3R في اللعبة، الى جانب مساندة زميله Ryu Jehong والذي يطلق على نفسه Ryuejehong، حيث بذل الأخير جهداً كبير في إسعاف أفراد فريقه (Healer).

ويذكر أن الفريق الكندي قام بشن دفعة بطيئة إلا أنها كانت ممنهجة في الوقت ذاته. حيث تمكن من السيطرة على أول نقطة ومن ثم تحريك الـPayload نحو موقع توقفه الأخير. وقام اللاعب الكندي Liam Campbell المعروف بـMangachu داخل اللعبة بنصب المدفعية أو الـTurret الخاصة بشخصية Torbjörn على متن الـPayload. لكن مدفعية Mangachu لم تصمد. إلا أن الفريق الكندي تمكن من إيصال الـPayload لنقطته الأخيرة، معدّلاً بذلك نتيجة خارطة Numbani لتصبح 3-3

وبما أن النتيجة السابقة تعني التعادل، كان لا بد من جولة أخيرة تحسم المباراة هذه وتحدد بطل العالم للعبة Overwatch. ف تم إعطاء الفريق الكندي ثلاث دقائق، في حين أعطي فريق كوريا الجنوبية دقيقة واحدة. من بعدها، بدأ الفريق الكندي بهجومه وتمكن من السيطرة على النقطة A إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الهدف التالي، ما أعطى فرصةً للفريق الكوري، وفعلاً، قام لاعبو فريق كوريا الجنوبية بالتألق خلال دقيقة واحدة فقط تمكنوا خلالها من تحريك الـPayload مسافةً تجاوزت المسافة التي قطعها الفريق الكندي، وبذلك، حصدت كوريا الجنوبية لقب العالم، وللمرة الثانية على التوالي، في لعبة Overwatch.

https://www.youtube.com/watch?v=PkPpb3lFnao

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى