أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

لاعب جديد ينضم إلى فريق TSM من دوري شمال أميركا NA LCS في League of Legends

رسميا قد انتهى فريق TSM أخيرا من قائمة الفريق التي تضم ستة أشخاص من أجل دوري شمال أميركا NA LCS، وذلك بإضافة اللاعب Vincente “Shynon” Vu كلاعب AD Carry ثاني، وفقا للقائمة الرسمية للفريق على Lolesports. و أضاف الفريق أيضا اللاعب Johnny “Swifte” Ngo كلاعب دعم احتياطي Support ضمن الفريق.

خطة فريق TSM الأصلية عند إضافة اللاعب Yiliang “Doublelift” Peng الذي عاد إلى الفريق بعد Split الربيع كانت لإدراج قائمة الفريق مع ستة أشخاص، ومع Doublelift و اللاعب Jason “WildTurtle” Tran ومع اثنين من طرق اللعب المميزة التي استخدمها الفريق من أجل اللعب معها. وقد تضررت هذه الخطة عندما ترك WildTurtle فريق TSM من أجل الانضمام إلى فريق FlyQuest لبدء اللعب معهم كلاعب AD Carry جديد ، حيث اضطر فريق TSM لبدء البحث عن لاعب AD Carry ثاني جديد من أجل الفريق.

على الرغم من أن فريق TSM لم يؤكد أي شيء عن طريق بيان رسمي، ولكن الصفحة الرسمية لقائمة الفريق تشير إلى أنهم اختارو اللاعب Shynon من أجل ملء الفراغ الذي تركه WildTurtle خلفه.

اللاعب Shynon لديه مسيرة طويلة في سلسلة Challenger، ابتداءا من عام 2013 مع فريق Team Tempest، ولكن هذه ستكون المرة الأولى له ضمن LCS. في الآونة الأخيرة لعب مع Delta Fox، Echo Fox’s فريق Challenger، حتى شهر مايو عندما أعلن انه لاعب حر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى