أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

لاعب Dota 2 المعروف DeMoN يعود لأميركا الشمالية مع نخبة اللاعبين

بعدما قضى مدة ستة أشهر في منافسات جنوب شرق آسيا يستعد Jimmy “DeMoN” Ho حالياً للعودة من جديد إلى وطنه الأم مع تشكيلة قوية من اللاعبين تشكل الفريق الجديد المدعو “Team Onyx”.

الفريق الجديد يتكون من خليط من اللاعبين السابقين لفرق معروفة فهو يتألف من ال off laner السابق ل Team Liquid اللاعب Kanishka “BuLba” Sosale، ال carry السابق ل Evil Geniuses المعروف ب Mason “mason” Venne إضافة إلى لاعب ال support الكوري Kim “DuBu” Doo-young والذي رأيناه مؤخراً مع فريق MVP Phoenix. هذا يترك لنا لاعباً واحداً مجهولاً سيتم الإعلان عنه قريباً مع استعدادات الفريق للتنافس في مؤهلات Kiev Major الأميركية القادمة.

من غير المعروف إن كانت هذه التشكيلة المؤلفة من “DeMoN” وزملائه ستستمر في المنافسة مع Team Onyx في حال عدم تأهلهم، فقد رأينا دخولهم في بضعة فرق مختلطة لفترات قصيرة عبر الأعوام الماضية. هذا وقد اكتسب “DeMoN” شهرته الحالية بفضل وقته مع فريق Evil Geniuses فيما مضى قبل أن يترك الفريق وينضم ل TNC Gaming وينهي بطولة The International 6 في المركز السابع.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى