أخبار الرياضات الإلكترونية

لاعب Fortnite الشهير هذا قد فاز بجائزة $500 ألف دولار عطلة الأسبوع الماضية

هذا صحيح، Fortnite قد أصبحت أضخم مما كان ليتوقعه أي أحد في مجال الرياضات الإلكترونية. في الأمس فقط قد أحرز أحد لاعبيها الشهيرين والذي يحمل اسم “Tfue” لقب بطولة Fall Skirmish، ليفوز هو وزميله “Cloakzy” بجائزة تجاوزت $500,000 عطلة الأسبوع الماضية

 

 

البطولة والتي جرت على مدار الأسابيع القليلة الماضية قد أتت لنهايتها في الأمس مع ستة مباريات حماسية بين أفضل فرق Fortnite: Battle Royale الثنائية في العالم، والجائزة الكبرى كانت من نصيب كلاً من Dennis “Cloak” Lepore والستريمر المحبوب Turner “Tfue” Tenney، والذي يبدو أنه قد استطاع تجاوز كل من “Ninja” و “Myth” في مستوى المهارة ليثبت أنه الأفضل في العالم.

الثنائي التابع لفريق FaZe Clan قد قدم أداءاً ممتازاً في النهائي الكبير لبطولة Fortnite Fall Skirmish مع انتهاء مهرجان TwitchCon 2018، حيث لم يفز كليهما بجائزة $400,000 الكبرى فحسب، بل استطاعا تأمين $50,000 إضافية لتحقيقهما Victory Royale في المباراة الأخيرة و $60,000 أخرى لأكبر عدد من القتلات، ليصبحا اللاعبان الأغنى في بطولات اللعبة حتى الآن.

الفرق الأخرى لم تكن لتقدم ذلك الانتصار لثنائي FaZe بسهولة، فقد استطاع كل من “Pate1k” و “Domentos” إظهار أداء قوي ليفوزا بجائزة $100,000 لحصولهما على مباراتي Victory Royale في النهائي. إلى جانبهما، كان أداء “NICKMERCS” و Aydan Conrad بالقوة المعتادة أيضاً، حيث تمكنا من إحراز top 10 في كافة المباريات التي شاركا بها.

لحسن الحظ بالنسبة لثنائي “Tfue” و “Cloakzy“، اعتمدت البطولة في جوائزها وترتيبها على عدد ال Kills التي اللاعبون احرازها، وهو ما يبرع به الفريق بشكل جيد جداً حيث استمرا طيلة المباريات بالبحث عن الأعداء لحصد أكبر عدد ممكن من الأرواح وضمان مكانهما في مقدمة المتنافسين بهذا الحدث الضخم. مخاطرة كان عليهما اتخاذها لتحقيق مبلغ $500,000 الأكبر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى