أخبار الرياضات الإلكترونية

لا مزيد من الألعاب الكبرى بالنسبة لشركة Konami سوى Pro Evolution Soccer

علمنا في السابق نية شركة Konami التوجه بشكل كبير نحو ألعاب الهاتف المحمولة وأجهزة القمار (Pachinko) لكن ما لم نتوقعه هو توقف دعم الألعاب الكبرى بشكل كامل، وهو ما تدعيه إحدى المواقع الفرنسية التي قامت بتسريب خبر صحيح في السابق يتعلق بترك مخرج محرك Fox Engine للشركة في وقت باكر من هذا الأسبوع.

حسب الموقع، شركة Konami التي حظيت بسمعة سيئة هذا العام على إثر الخلافات مع “Hideo Kojima” وإلغاء Silent Hills لن تقوم بدعم أي ألعاب كبرى قادمة مالياً. إن كان هذا يدل على شيء فهو يدل على انسحاب الشركة بشكل شبه كلي من سوق المنصات المنزلية فيما عدى سلسلة ألعاب كرة القدم “PES” والتي ستستمر بالظهور دون أن تتأثر بما حصل. إن كان هذا التقرير المسرب صحيحاً فذلك يعني بأن Metal Gear Solid V: The Phantom Pain هي آخر ما سنراه من الشركة العملاقة والتي احتلت مكانة كبرى في السابق بين شركات ألعاب الفيديو.

نحن في انتظار التعليق الرسمي على هذه الادعاءات. إلى ذلك الحين Metal Gear Online 3 ستأتي في موعدها لجميع مالكي MGSV في شهر أكتوبر القادم للمنصات المنزلية وفي الشهر الأول من العام القادم للحاسب الشخصي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى