أخبار الرياضات الإلكترونية

لجنة الرياضيين بالإتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية يرشحون Jason Batzofin كرئيس للإتحاد

أعلنت لجنة الرياضيين بالاتحاد العالمي للرياضات الالكترونية عن ترشيح Jason Batzofin من جنوب إفريقيا رئيسًا للجنة في أغسطس من عام 2017.

حيث سيكون رئيس اللجنة عضواً في مجلس الاتحاد العالمي للرياضات الالكترونية لإيصال صوت اللاعبين الى مجلس الاتحاد وكذلك للمشاركة بشكل فاعل في عمليات اتخاذ القرارات لتكون أكثر تركيزًا على المبادارات التي يطرحها اللاعبين أنفسهم. وكرئيس أول، فإنّ التركيز الأساسي سيتمحور حول إنشاء منبر وقناة تواصل للرياضات الالكتروني كي يتمكن اللاعبون من إيصال أصواتهم بحريّة على مستوى المحلّي والعالمي وأيضًا لإيصاله مباشرة إلى الإتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية وغيره من الإتحادات المختلفة.

وكان جيسون باتزوفين بطل العالم في ألعاب الحروب التاريخية القديمة إضافة إلى أنّه كان لاعب Counter-Strike وممثلاً لجنوب إفريقيا في هذا المجال. أما عن Madeleine Leander من السويد والحاصل على الميدالية الذهبية في البطولة العالمية للعبة StarCraft 2 عام 2013 تم ترشيحه كنائب رئيس في اللجنة.

الجدير بالذكر أنّ لجنة اللاعبين دخلت في هذا المجال لأوّل مرّة عندما تمت دعوتهم لحضور القمّة التنفيذيّة العالميّة للريّاضات الإلكترونية الأولى عام 2016 في شانغهاي بالصين،وأيضًا في فعاليات Esports World Championships in 2016، كما تمّ دعوتها لحضور General Meeting لكي “يرو ويشعرون” بالوضعية الحالية لهذا المجال.

لمزيد من المعلومات يرجى القراءة عبر القسم المخصص للاخبار في الرابط التالي.

 

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى