أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

لحظات لا تنسى عشناها مع دوري دوتا 2 الصيفي عبر الإنترنت

إثارة، تشويق، حماسة، وتحدي. هذه كانت الكلمات المفتاحية لأضخم دوري قام فريقنا في “ايسبورتس ميدل ايست” بتنظيمه عبر الأسابيع الماضية.

أُغلق ستار المنافسة رسمياً في الأسبوع الماضي مع النهائي الناري لاثنين من أبرز فرق الشرق الأوسط حالياً. المباراة التي جمعت بين فريقي “Bendover” المصري و “E-Lab” اللبناني قد أثبتت لنا جميعاً المستويات الرهيبة التي تنتظر فرصة التحدي بفارغ الصبر. هذان الفريقان قد استحقا الوصول إلى النهائي بعد معارك طويلة بدأت ب 54 فريق موزع على أربعة مجموعات من شتى أنحاء البلاد العربية، جمعهم شغف التنافس في لعبة Valve الأشهر عالمياً “Dota 2”.

على الرغم من الأداء الممتاز للفريقين الأولين إلا أن المفاجئة الأكبر كانت في القادمين الجدد. استطاع فريق “New World Order” من الأردن والحاصل على جائزة المركز الثالث إبراز مهارة لاعبيه ليهدد بأبطال جدد قادمين من الخلف، كما أن فريق المركز الرابع “Jordanian Pandas” استطاع أيضاً تقديم عرض مميز أعطى من خلاله الفريق الوصيف “Bendover” لمحة عما باستطاعة هؤلاء اللاعبين تحقيقه.

الجوائز كانت هي الأضخم لحدث عربي على الإنترنت للعبة دوتا 2 وبلغ مجموعها 10.000 درهم وزعت كالتالي:

  1. E-Lab: 5.000 Dirhams
  2. Bendover: 2.500 Dirhams
  3. New World Order: 1.500 Dirhams
  4. Jordanian Pandas: 1.000 Dirhams

إذاً هو صيف حار أشعلته نيران المنافسة التي امتعتنا بشدة لكن الأمر لم ينتهي بعد وهي مجرد البداية لأحداث قادمة. حتى ذلك الحين سنترككم مع أبرز اللقطات من المنافسة. يمكنكم متابعة المزيد من خلال قناتنا الرسمية على موقع “يوتيوب” بالإضافة للمزيد عن عالم الرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى