أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة السباقات Forza Motorsport 6 قادمة أخيراً للحاسب

سواء كنت تتوقع ذلك أم لا، Forza ستقوم أخيراً بوضع قدمها داخل ساحة ألعاب الحاسب الشخصي مع الجزء السادس منها بشكل مخصص وحصري لنظام الويندوز 10، والأفضل من ذلك كونها قادمة بالمجان.

أعلنت Microsoft رسمياً اليوم عن نسخة “Forza Motorsport 6 Apex”، وهي نسخة مخصصة للحواسب العاملة بنظام الويندوز 10 حصرياً. على الرغم من أنها لن تكون بالحجم الكامل للعبة الأساسية إلا أنه مجرد وجود جزء من لعبة Forza على الحاسب الشخصي من المؤكد بأنه سيرضي جميع محبي ألعاب السيارات الطواقين لها.

لم يذكر بعد مايمكننا توقعه من Apex، لكن على الأغلب ستحتوي على عدد أقل من السيارات أو مضمارات السباقات. لا نريد التشاؤم هنا، فقد نرى إصداراً آخر للعبة الكاملة في وقت ما أو ربما ستتيح مايكروسوفت شراء السيارات والمضمارات المنفصلة للاعبين، كون هذا الإصدار مجاني بكل حال.

سننتظر المزيد من المعلومات عن الإصدار الجديد. يمكنك مشاهدة عرض اللعب العامل بمكتبة DirectX 12 الرسومية في الأسفل. يذكر بأن اللعبة ستدعم جميع المزايا الرسومية الخاصة بالحواسب القوية ك 4K وماشابه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى