أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Attack on Titan قادمة رسمياً للغرب والإعلان عن نسخة للحاسب

أخبار سعيدة لمحبي مسلسل الأنيمي الياباني الشهير Attack on Titan. اللعبة المبنية على الموسم الأول من العرض ستأتي إلى السوق الغربية رسمياً في شهر أغسطس المقبل كما ستكون متوفرة على منصة الحاسب الشخصي بالإضافة إلى المنصات المنزلية.

أتى الإعلان الجديد وفقاً لاستديو النشر “Koei Tecmo” والذي أعلن عن النسخة الغربية بعنوان “Attack on Titan: Wings of Freedom” والقادمة إلى الدول الغربية بعد إطلاقها في اليابان وذلك في 30 أغسطس المقبل. أما عن الأجهزة التي ستصدر عليها فقد تم الكشف بأن الحاسب الشخصي هو الآن ضمن اللائحة بفضل Steam لينضم إلى أجهزة البلايستيشن 4/فيتا، اكسبوكس ون والبلايستيشن 3.

تتبع اللعبة أحداث الجزء الأول من المسلسل وتدعك تلعب بعدة شخصيات رئيسية منه لتعيش المغامرة بنفسك، كما تتميز بنظام لعب سريع يجعل من قتال العمالقة عملية سلسة وممتعة خاصة لمطابقته لقوانين المسلسل ألا وهي ضرب العنق من الخلف. الرسوميات ستكون مشابهة للمسلسل أيضاً فقد وصفها استديو التطوير Omega Force على أنها أقرب ما يكون إلى الرسم اليدوي.

شاهد العرض أدناه بالإضافة إلى مجموعة من الصور الجديدة:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى