أخبار ألعاب الفيديودوتا 2كاونترسترايك

لعبة CS: GO قد تحصل على نمط Auto Chess خاص بها قريباً

إن كانت الموضة الأكثر رواجاً لعام 2018 هي ألعاب الباتل رويال، يبدو أن التوجه لعام 2019 هو أنماط اللعب التلقائي الجديدة والتي أطلقها التعديل (Mod) المسمى Dota Auto Chess لشهرة عالمية واسعة جعلت من League of Legends، المنافس اللدود، تتبنى نمطاً مشابهاً في Teamfight Tactics والآن، يبدو أن الدور قد أتى على Counter-Strike

 

 

 

لم CS: GO قد تتساءل؟ في الحقيقة، لا نعلم، لكن أي لعبة أخرى أفضل للبدء من لعبة Valve أخرى تعمل بالمحرك ذاته؟ ربما لهذا السبب قامت مجموعة من المعجبين ببدء العمل على تقديم نمط اللعب التلقائي (Auto Battler) إلى لعبة إطلاق النار الشهيرة هذه.

اللمحة الأولى على نمط CS: GO Auto Chess الغير رسمي قد اقتصرت على فيديو نُشر على موقع Reddit يظهر شخصيتان من شخصيات اللعبة تتقاتلان بشكل يمثل مارأيناه في Dota Auto Chess (ولاحقاً Underlords، النسخة الرسمية المقدمة من Valve عن النمط ذاته). على الرغم من أن الفيديو يظهر سلاحاً واحداً فقط، إلا أن النقاشات الموسعة في التعليقات تضمنت الحديث عن اختلاف وظائف الأسلحة عن بعضها البعض، مع الحد من استخدام السكاكين على سبيل المثال للمسافات القريبة.

الأسلحة الاعتيادية ستقدم المزيد من المدى وصولاً إلى القناصات التي تتيح الهجوم على كامل الخريطة، وبالأخذ بالحسبان العدد الكبير من الأسلحة من ذات الصنف في CS: GO، قد يعني ذلك احتمالية إضافة نظام ترفيع المستوى لها كما هو موجود في نمط Auto Chess الأصلي.

هناك أيضاً أدوات مثل درع الجسد، مسدس الصعق، الخوذ، والقنابل التي قد تتيح القدرة على تغيير مجريات المباراة إن تم استخدامها في الموضع الصحيح، إلا أن الأمر قد يكون باكراً قليلاً على التنبؤ بما سيحتويه هذا النمط مستقبلاً، فهو ما يزال في مراحله الأولى حالياً.

لعبة CS: GO بحد ذاتها ليست غريبة حقاً عن الأنماط الدخيلة المستوحاة من ألعاب ناجحة أخرى، فقد رأينا نهاية العام الماضي انضمام اللعبة إلى صفوف عناوين باتل رويال مع تحديث Danger Zone والذي جلب النمط الشهير إلى اللعبة إضافة لتحويلها لنمط اللعب المجاني، وهو أمر قد نجح في جلب عدد كبير من اللاعبين الجدد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى