أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Final Fantasy IX قريباً إلى الحاسب للمرة الأولى

الانتظار قارب على الانتهاء لحصول لاعبي الحاسب الشخصي على فرصة تجريب أحد أفضل عناوين سلسلة الآر بي جي Final Fantasy والذي ظل حصرياً لمنصة البلايستيشن 1 منذ إطلاقه في عام 2000 (ذلك إن لم تكن قد سمعت بمحاكيات الألعاب على الحاسب لسبب ما)، فقد أعلنت Square Enix بأنها ستأتي ب Final Fantasy IX من خلال إصدار محسن للحاسب الشخصي والأجهزة الذكية لاحقاً العام الحالي.

الإصدار الجديد يأتي برسوميات تعمل بدقة أعلى بعض الشيء وأكثر وضوحاً، بالإضافة إلى ميزات جديدة كالحفظ التلقائي للعبة، أشيفمنتس، نمط عال السرعة والمزيد. هذا الإصدار سيأتي أيضاً للأجهزة الذكية العاملة بنظامي الأندرويد وال iOS.

على الرغم من أن الإعلان قد تم للسوق الياباني، إلا أن موعد الإطلاق في الدول الأخرى سيكون قريباً بلا شك. لا وجود لموعد محدد فقد اكتفت الشركة بالقول أن الإصدار الجديد قادم خلال العام الحالي. مع إطلاق الجزء التاسع، يتبقى جزئين اثنين فقط من السلسلة لم يريا إصداراً لمنصة الحاسب الشخصي وهما Final Fantasy X/X-2 و Final Fantasy XII، كلاهما من المتوقع قدومه في وقت لاحق حسب تسريبات.

شاهد العرض في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى