أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Rise of the Tomb Raider قادمة للحاسب الشهر المقبل

يبدو أن انتظار لاعبي منصة الحاسب الشخصي لن يطول، فحصرية الأكسبوكس “Rise of the Tomb Raider” قد أصبحت الآن على منصة “Steam” الرقمية بالإضافة إلى تاريخ إصدار يمكنكم التطلع إليه.

الجزء الجديد من لعبة “Lara Croft” الجديدة صدر حصرياً لمنصتي مايكروسوفت اكسبوكس 360 والأكسبوكس ون. على الرغم من حصوله على مبيعات منخفضة الأرقام إلا أن مراجعي الألعاب قد أشادوا ب “Rise of the Tomb Raider” كأحد أفضل ألعاب المغامرة لعام 2015.

 

تم إطلاق صفحة متجر على Steam خاصة باللعبة اليوم، مع موعد إصدار يشير إلى الشهر الأول من العام القادم 2016، أي بعد أقل من 4 أشهر على صدور اللعبة الأصلي. لا معلومات بعد عن التسعيرة أو المحتويات أو يوم الإطلاق المحدد، لذا علينا الإنتظار.

على مالكي البلايستيشن 4 الإنتظار حتى وقت أطول لكي يحصلوا على اللعبة وذلك بسبب صفقة مايكروسوفت للاحتفاظ بالحصرية لعام كامل. حتى ذلك الوقت فإن “Uncharted 4: A Thief’s End” المشابهة ستؤدي الغرض

يمكنك التحقق من صفحة Steam الخاصة باللعبة من هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى