أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة Rocket League آتية رسمياً لمنصة الأكسبوكس ون الأسبوع القادم

أفضل ألعاب PSN المجانية التي تنعم بها لاعبو منصة البلايستيشن 4 العام الماضي ستقوم بزيارة المعسكر الأخضر أخيراً عند وصولها لمنصة الأكسبوكس ون، وذلك في الأسبوع القادم حسب إعلان المطور Psyonix.

نسخة الأكسبوكس ون من لعبة كرة قدم السيارات آتية في 17 من شهر فبراير. قام المطورون في Psyonix بهذا الإعلان المفاجئ في الأمس على حساب Twitter الخاص بهم. يذكر بأن نسخة هذا الجهاز ستأتي بالعديد من الأزياء والأشكال المختلفة للسيارات والحصرية للاعبي الاكسبوكس، وذلك عند انضمامهم لأقرانهم على الحاسب والبلايستيشن 4.

للأسف، لن تحتوي نسخة الأكسبوكس على ميزة اللعب المشترك والتي حظي بها لاعبو الحاسب مع البلايستيشن، لكن يأمل المطورون بأن مجتمع الأكسبوكس سيعطي الحب الكافي للعبة دون حاجتهم لذلك. يذكر بأن الموسم الثاني من بطولات Rocket League قد بدأ ومعه العديد من التغييرات والخرائط المجانية، لذا تأكد من التحقق منها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى