أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ليج أوف ليجندز: هل سيتمكن Team Liquid من كسر العقدة هذا الموسم؟

هل إنتهت معاناة الفريق مع Worlds؟

لم يكن موسم 2020 موسماً جيداً لفريق Team Liquid في ليج أوف ليجندز. فبعد معاناة في الربيع، تمكن الفريق من التأهل لبطولة Worlds بشق الأنفس حيث شارك في أدوار الـ Play-ins قبل أن يسقط في دور المجموعات بعد ثلاثة هزائم. لهذا السبب قرر الفريق فتح صفحة جديدة في 2021، وحتى اللحظة لا يوجد أي نقطة سوداء فيها. فهل سيكون هذا الموسم هو الأفضل في تاريخ الفريق؟ الإجابة هي نعم من لاعبه Jensen.

أفضل Team Liquid في تاريخ ليج أوف ليجندز

قام فريق Liquid بضم لاعبين جديدين في سوق الإنتقالات لإعادة الروح للفريق. حيث قام كل من Santorin وAlphari بإستبدال كل من Broxah وImpact. هذا الأمر أضاف بعد جديد للفريق ووسع خياراته في مواجهاته في كل البطولات بحسب قول Jensen. فقد أشار اللاعب إلى أن فريق العام الماضي كان محدوداً وخططه متوقعة. هذا الأمر تغير مع الفريق الجديد الذي يظن اللاعب بأنه من الصعب التحضير لمواجهته.

هذا الأمر بدى واضح من أداء الفريق في بطولة Lock In التي أضيفت كإفتتاحية لموسم LCS الجديد. فمنذ إكتمال صفوفهم لم يخسر الفريق أي سلسلة مواجهات بالرغم من أنهم لم يتدربوا سوياً لفترة طويلة.وقد أشار Jensen إلى أنهم يقومون بإستغلال هذه البطولة كوسيلة لتجرة إستراتيجيات مختلفة والتعلم. وبالرغم من أنهم سيسعون للفوز بها، إلا أنها ليست من أولوياتهم لهذا الموسم في ليج أوف ليجندز.

النجاح المحلي والعالمي

أشار Jensen إلى أن طموحات الفريق لا تقتصر على الفوز ببطولة LCS فقط، بل سيسعون للفوز ببطولة العالم في ليج أوف ليجندز. حيث يتمنى اللاعب إضافة كأس الـ Summoner إلى جانب كؤوس بطولة LCS التي فاز بها في السابق.

هذا الفريق يملك أفضل فرصة للفوز ببطولة عالمية عندما تقارنه بفرق السنوات الماضية. فتلك الفرق لم تنهي مواسمها بشكل جيد، ولكني أعتقد بأن هذا الفريق يملك فرصة أكبر منهم على المستوى العالمي.

المشكلة الوحيدة التي يواجهها هذا الفريق هي ضعف الـ LCS التاريخي مقارنةً بالبطولات الأخرى. فقد فشلت أفضل فرق الـ LCS عبر التاريخ من تحقيق أي نتيجة جيدة على المستوى العالمي هذا الأمر تحدث عنه Jensen معتبراً بأنه لسبب ما تجد فرق LCS نفسها متأخرة عن باقي فرق العالم في البطولات العالمية بالرغم من وجود مجموعة من أفضل لاعبي العالم فيها. ولكن مع قدوم مواهب قوية مثل Perkz وتسليط الضوء على لاعبي الأكاديمية، قد تشهد البطولة، وبالتالي Liquid، أفضل موسم لهم في ليج أوف ليجندز.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى