أخبار الرياضات الإلكترونية

مؤتمر Esports Regulatory Congress يسعى لتوحيد الجهود العالمية في الرياضات الإلكترونية

عدد من أبرز شخصيات الرياضات الإلكترونية حول العالم يجتمعون سوية لمناقشة وضع ألعاب الفيديو التنافسية في مؤتمر Esports Regulatory Congress نهاية الشهر الحالي، وذلك بهدف توحيد المعايير الناظمة لهذا المجال التنافسي حديث العهد

لطالما مثّل الاختلاف في معايير وقوانين فعاليات الرياضات الإلكترونية نقطة ضعف حالت دون توحيد المنافسات العالمية واعتماد المعايير الاحترافية ذاتها، سواءاً كانت تخص اللاعبين أنفسهم، صفقات الرعاية، والشركات المنظمة. كل ذلك على وشك أن يتغير قريباً، والبداية ستنطلق من مؤتمر Esports Regulatory Congress في مدينة برشلونة الأسبانية.

مع عدد من الأسامي البارزة في سماء الرياضات الإلكترونية كالسيد “Chester King” رئيس منظمة الرياضات الإلكترونية البريطانية، Daniel Cossi رئيس منظمة WESCO العالمية، Anna Baumann مديرة Rogue Sports الأوروبية والسيد “سعيد شرف” الرئيس التنفيذي لمنظمة Esports Middle East، إضافة لعدد من المتحدثين رفيعي المستوى الآخرين، سيناقش المؤتمر في 23-24 من شهر سبتمبر الحالي جميع المستجدات والتطورات الحالية للرياضات الإلكترونية ويوفر منصة للنقاش بين خبراء هذا المجال، إضافة لكونه صلة وصل بينهم وبين عدد من الأطراف الأخرى كاللاعبين، مسؤولي الفرق، ووسائل الإعلام.

سيتناول النقاش الأساسي كيفية توحيد معايير الرياضات الإلكترونية في خضم النمو المستمر لها، إلا أن عدة مواضيع أخرى كالاستثمارات، نزاهة المنافسات، حماية الحقوق والمزيد سوف تكون حاضرة كذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=QLFKmE3GeYw

سيجري المؤتمر في فندق Renaissance Barcelona Fira Hotel حيث ستقام جلسات أسئلة وأجوبة، نقاشات، محاضرات، جلسات تعريفية والمزيد يشارك بها أكثر من 200 شخصية من مختلف أنحاء عالم الرياضة الإلكترونية. تستطيع شراء التذاكر لحضور المؤتمر عبر الرابط الرسمي هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى