أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

مؤسس Yalla eSports يعلق على انفصال التشكيلة الخاصة بلعبة Overwatch

نقلنا لكم مؤخراً الخبر المؤسف عن فريق Yalla eSports العربي بعد أن قرر الانفصال بالكامل عن التشكيلة الخاصة بمنافسات لعبة Overwatch الغنية عن التعريف.

 

جاء اليوم مؤسس الفريق Klaus Kajetski‏ برسالة مباشرة عن الموضوع، وهو عبارة عن تصريح أو تعليق لما حدث والخبر المفاجئ الذي تلقاه الجميع مؤخراً.

ذكر Klaus في بداية الرسالة أنه شعر بالحيرة تجاه ما يريد كتابته في البداية وكيف سيبدأ بالحديث عن مشاعره تجاه ما حدث، وأكد بعد ذلك أن القرار لم يكن سهلاً أبداً وإنما تمت مناقشتها بين الإدارة والفرق منذ فترة، وللأسف لا يمكن أن تستمر التشكيلة الخاصة بهذه اللعبة بسبب شح الدعم في الشرق الأوسط لمنافسات أو بطولات أوفرواتش، فالفعاليات المحلية قليلة ولا يمكن التنبؤ بها بخلاف شعبيتها الضعيفة.

كما وقال المؤسس أيضاً أنه أمضى سنوات كثيرة بعيدة عن عائلته وموطنه ولهذا أصبح الفريق واللاعبين المساهمين فيه عائلته الكبيرة، ولديه اهتمام كبير بكل لاعب فيهم حسب تعبيره وسوف يشتاق للعمل بجانبهم، إلا أن الوداع الأخير لهذه التشكيلة سيكون عبارة عن معركة أخيرة في الموسم الأول من PLG Pro Tour Season 1 كتكريم لدعم المتابعين وشكر للاعبين على أدائهم القوي.

هذا وقد أكد Klaus في رسالته أن للعبة أوفرواتش دور كبير في جلب روعة الفريق إلى الحياة، بفضل الإنجازات الكثيرة التي تمكنوا من تحقيقها على أرض منافسات هذه اللعبة مثل انتصارهم في ASUS GamesFest وغيرها الكثير.

يأمل المؤسس في النهاية أن يجد هؤلاء المحترفون منزل جديد لهم وشكرهم على عملهم المثمر، وقدم تعليق أخير في النهاية لا يتصل بشكل مباشر بالموضوع بل صرح عن استمرار جلسات الفريق الخاصة بلعبة النجاة Playerunknown’s Battlegrounds .

تشكيلة Yalla eSports لهذه اللعبة كانت تتألف مما يلي :

 

Ali “Pause” Muthanna Hamoodi
Ahmed “dizzyy” Alzaabi
Butti “Celestial” Mejren
Mohammed “Customed” Alasmawi
Sultan “Playboy” Al Meraikhi

 

يمكنكم قراءة مقابلتنا الكاملة مع Klaus Kajetski في مقال سابق، تحدثنا فيه عن تأسيسه للفريق ومستقبل الرياضات الالكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى