أخبار الرياضات الإلكترونية

مايكروسوفت تعلن عن أضخم بطولة Gears of War بجائزة مليون دولار

هل تظن بأنك محترف في ألعاب Gears of War؟ إذاً ربما سترغب بالتحقق من البطولة القادمة التي كشفت عنها Microsoft في الأمس للجزء الرابع من سلسلة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث هذه.

“Gears Pro Circuit” هو اسم هذه البطولة العالمية التي ستستمر على مدار عشرة أشهر بجائزة كلية موزعة هي $1.000.000 دولار أميركي. التسجيل مفتوح لجميع اللاعبين حول العالم دون وجود أية متطلبات، فقط امتلاكك للعبة ووجود اتصال انترنت يخولك من اللعب في تصفيات “MLG online ladder matches” وجمع نقاط “Gears Pro Points”.

اللاعبون الحاصلون على أكبر عدد من النقاط سيتأهلون إلى فعاليات محلية حول العالم للتنافس مع لاعبين آخرين ومن ثم يتأهل أفضل الأفضل إلى المنافسة التالية في مدن لندن، باريس، لاس فيغاس ومدن أخرى كبرى. تلك الفعاليات ستحظى بجوائز مالية متنوعة تصل حتى $250.000 دولار، بالإضافة لحدث خاص ستجريه مايكروسوفت عند انطلاق اللعبة رسمياً في أكتوبر بجائزة 100.000$ إضافية.

شاهد عرض الإعلان أدناه، واستعد لفعاليات البطولة التي ستنطلق مع صدور اللعبة في الحادي عشر من أكتوبر المقبل:

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى