أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

ماينكرافت تتفوق على Dota 2 بعدد اللاعبين في وقت واحد

إحدى أشهر ألعاب جيلنا هذا، قامت ماينكرافت بتحطيم رقم جديد في عالم الألعاب من خلال تسجيلها لرقم يقارب المليون لاعب داخل نمط الأونلاين في وقت واحد، متفوقة على أشهر لعبة في منصة “ستيم” Dota 2.

“للمرة الأولى على الإطلاق نمتلك الإمكانيات التي تخولنا من رؤية كم من الأشخاص يلعبون ماينكرافت الآن. يوجد أكثر من 998 ألف لاعب هذه اللحظة وذلك ليس حتى وقت الذروة. كان بإمكاني انتظار خمسة دقائق أخرى والقول بأن العدد بلغ المليون لكن لن يصدقني أحد.” قالها Nathan Adams أحد مطوري استديو Mojang.

الأرقام هي لعدد اللاعبين المتواجدين على الانترنت للنسخة 1.3 فما فوق. أي عند حساب اللاعبين الغير متصلين أو ذوي النسخ المقرصنة قد يكون العدد أكبر من ذلك بكثير. متفوقة بذلك على Dota 2 أشهر ألعاب منصة ستيم والتي لم تصل إلى مليون لاعب في آن واحد بعد.

في أخبار أخرى عم السلسلة قامت نسخة الأجهزة الذكية Minecraft: Pocket Edition ببيع 30 مليون نسخة إلى الآن، كما أن إصداراً جديداً من شركة Telltale بعنوان Minecraft: Story Mode قيد التطوير وسيتناول قصة جديدة في عالم اللعبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى