أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

هذا ما تحتاج لمعرفته عن تحديث تنظيف ربيع 2018 Spring Cleaning للعبة DOTA 2

تعمل شركة Valve الغنية عن التعريق في كل فصل ربيع على ما يعرف باسم تحديث تنظيف الربيع Spring Cleaning Update في لعبة DOTA 2. إن تنظيف الربيع هو عبارة عن تحديث كبير يركز في الأساس على التغييرات في واجهة المستخدم ضمن عميل اللعبة، فضلا عن تحديد عدد كبير من المشاكل التي تعرف باسم Bugs سواء في اللعبة أو ضمن عميل اللعبة.

 

 

إن هذا التحديث لا يختلف كثيرا هذا العام باستثناء حقيقة أن التحديث Patch 7.08 يتم تضمينه ضمن تحديث تنظيف الربيع. و من بين الميزات الجديدة المتاحة ضمن هذا التحديث هي إعادة تصميم جميع الملفات الشخصية للمستخدمين User Profiles، التوافق بشكل أكبر بين اللاعبين على أساس اللغة عند محاولة اللعب، و حتى التدريب على الضربة الأخيرة في اللعبة، كما حصلت الشخصيات و الأدوات على كمية كبيرة من التغييرات بقيادة المطور الأساسي للعبة IceFrog.

عند تسليط الضوء على هذا التحديث، و بالإضافة إلى حل المشاكل ضمن اللعبة Bugs، يأتي هذا التحديث مع إعادة تصميم الملف الشخصي للمستخدم، الذي يتميز بالشكل الجديد. إن إعادة التصميم تتيح للمستخدم عرض ثلاثة شخصيات، مع إمكانية تبديل cosmetics المجهزة لكل شخصية، في الجانب الأيمن من الملف الشخصي، بالإضافة إلى عرض سجل اللاعب الشخصي بما في ذلك الانتصارات و الهزائم  في أخر عشرة مبارايات، حيث سوف تظهر الآن على شكل تقرير إلى جانب أحداث اللعبة.

إن ميزة التدريب على الضربة الأخيرة تستحق الذكر أيضا. إن الضربة الأخيرة للزواحف في اللعبة Creeps من أجل الذهب Gold و الخبرة Experience تعتبر المهارة الأساسية لجميع اللاعبين على اختلاف أدوارهم و أنواعهم في DOTA 2، حتى لاعبين الدعم. يمكن للاعب الوصو إلى برنامج التدريب على الضربة الأخيرة من خلال قائمة Learn tab في القائمة الرئيسية، كما يمكن استخدام هذه الميزة ضمن الألعاب العادية.

لقد تم نشر المزيد من الميزات الجديدة و القائمة الكاملة لإصلاحات الأخطاء Bugs و التوازن على الموقع الرسمي للعبة DOTA 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى