أخبار الرياضات الإلكترونية

مبلغ $150 ألف دولار من نصيب Punk الفائز ببطولة ELEAGUE للعبة Street Fighter V

حدث Street Fighter V المتلفز الأول لهذا العام، ELEAGUE Street Fighter V Invitational قد مُلئ بالمباريات الحماسية والأداء الرائع من قبل جميع اللاعبين، إلا أنه وكما جرى الأمر فالبطل هو واحد، وفي هذه الحالة، هو Victor “Punk” Woodley

استطاع البطل “Punk” هزيمة Arman “Phenom” Hajani في النهائي الكبير للبطولة ليفوز بلقب Invitational وجائزة $150 ألف دولار الكبرى، وليحافظ على موقعه كالرقم واحد في العالم بلعبة Street Fighter V حسب تصنيف Capcom Pro Tour الحالي.

فوز “Punk” لربما لم يكن ليتحقق لولا وقوع “Phenom” في خطأ ندم عليه شديد الندم. في مباراة نهائية الفارق فيها بين المركزين الأول والثاني هو مبلغ $110 آلاف دولار فلا شك أن أعصاب اللاعبين قد تم اختبارها بأقصى مستوياتها، و “Punk” هو من امتلك تحكماً أفضل على أداءه هنا.

مع وصول النتيجة إلى 3-2 لصالح “Punk” ومع كون اللاعبين تحت مستوى %50 من نقاط حياة شخصياتهم في الجولة الأخيرة من المباراة السادسة قام “Phenom” بالقيام بضربة، متبوعة مباشرة بهجوم V-trigger ومن ثم ضربة Valiant Rebellion للتحضير لاستخدام Critical Art الخاص به. على الرغم من قيامه بهذه ال Combo لمئات المرات، إلا أن اللاعب قد أخطأ هذه المرة وعوضاً عن استخدام الهجوم الخاص ولضغطه الأزرار بشكل غير صحيح قام بإخراج حركة Raging Light، والتي استطاع “Punk” تفاديها واستخدام Critical Art خاصته لينهي عداد “Phenom” ويفوز ببطولة كادت أن تكون من نصيب خصمه.

“ذلك الخطأ سوف يطاردني للأبد. هذه أسهل Combo أقوم بها، لكنني لم أقم بإيصالها بشكل صحيح. أنا لست مسروراً بأدائي. لقد كنت مرتبكاً جداً. كذلك هو الحال من جانبه، لقد لعبنا بشكل مرتبك كلينا” تحدث Phenom بعد المباراة.

من جهته حل Ai “Fuudo” Keita في المركز الثالث ليأخذ جائزة $20 ألف دولار بعد خسارته أمام كلا اللاعبان النهائيان، بينما أتى PR Balrog رابعاً بجائزة $12 ألف دولار. Xiao Hai و Momochi تعادلا في المركز الخامس بجائزة $5 آلاف لكل منهما، بينما أتى اللاعب المعروف Umehara Daigo في المركز السابع بأداء مخيب للآمال تعادل فيه مع Joshua “Wolfkrone” Phipot بجائزة $3 آلاف لهما.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى