أخبار الرياضات الإلكترونية

متطلبات تشغيل Battlefield Hardline ستكون مماثلة لسابقتها Battlefield 4

على الرغم من أننا لم نرى أي متطلبات تشغيل رسمية للعبة على الحاسب الشخصي إلى الآن، إلا أن مطوري الجزء الجديد في Visceral Games يأكدون بأنه إن كنت قد استطعت تشغيل Battlefield 4 فإن أمورك ستكون جيدة مع Hardline.

كما نعلم فإن Battlefield Hardline، الجزء الجديد من السلسلة والذي يأخذ منحى مخالفاً للأجزاء السابقة من خلال توجهه نحو عالم الجريمة، يعمل على المحرك ذاته الخاص بالجزء السابق Battlefield 4 ألا وهو Frostbite 3. حيث أتت تغريدة اليوم من حساب الشركة الرسمي على تويتر كتأكيد بأن اللعبة الجديدة لن تكون أثقل على الأجهزة الحاسبية الخاصة بالاعبين.

“لم نعلن بعد متطلبات تشغيل الحاسب الرسمية إلا أنه إن استطعت تشغيل BF4 لن تعاني من مشاكل مع Hardline”

https://twitter.com/VisceralGames/status/560848675329413121

Battlefield Hardline ستخضع لمرحلة البيتا التجريبية المفتوحة لجميع اللاعبين في الثالث من فبراير القادم، وستتمكن من تحميل ملفات اللعبة في الثاني من الشهر ذاته كاستعداد لدخول هذه التجربة. اللعبة قادمة لمنصات الحاسب الشخصي، بلايستيشن 3/4 والأكسبوكس 360/ون في السابع عشر من مارس المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى