أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

جوائز DOTA 2 The International 8 تصل إلى مبلغ هائل

إن بطولة العالم في DOTA 2 هذا العام التي تدعى (The International 8 (TI8، وصل مجموع جوائزها إلى $20 مليون دولار أميركي حتى الآن، و ذلك بفضل The International Battle Pass 2018.

 

 

لقد تم تعيين قيمة الجوائز الأساسية مع مبلغ $1.6 مليون دولار أميركي من قبل شركة Valve المطور و الناشر للعبة DOTA 2، مما يعني أنه تم جمع ما يقارب من $18.5 مليون دولار أميركي و ذلك من خلال حملة التمويل الجماعي حتى الآن.

على الرغم من هذا الإنجاز في حملة هذا العام، إلا أن المبلغ الحالي لا يزال يتخلف عن بطولة العام الماضي. في نفس الوقت تقريبا من العام الماضي، كان مجموع جوائز بطولة (The International 7 (TI7 يزيد بنحو $427,000 ألف دولار أميركي عن بطولة هذه السنة، وهو ما يعادل حوالي 2.3٪ من الفرق و العجز بين البطولتين.

طبعا، لا يزال هذا الفرق أقرب بكثير مما كان عليه قبل أسبوعين، عندما كان مجموع جوائز بطولة TI8 أقل بنسبة 10٪ عن مجموع جوائز بطولة TI7 من العام الماضي. و ذلك بفضل كلا من The Battle Level و Treasure Bundle التي تم إصدارها من قبل شركة Valve في نفس الأسبوع، و التي أدت لتضاءل الفرق بين تكراري بطولة العالم السنوية بشكل كبير.

مع 44 يوما المتبقية حتى انتهاء Battle Pass في 1 سبتمبر، بالإضافة إلى Third Immortal treasure التي لا يزال يتم تعيين وقت إطلاقها سراحها، لا يزال هناك متسع من الوقت لحملة التمويل للحاق بما كانت عليه قيمة الجوائز في العام الماضي.

تحديث: وصلت قيمة جوائز TI8 الى 25,532,177 مليون دولار (خمسة وعشرون مليون دولار و نصف ) منها 11,2 مليون دولار جائزة الفائز ببطولة The International 2018.

إن الحدث الأكبر و الأهم للعبة DOTA 2 من العام، و هي بطولة العالم TI8 من المقرر أن تبدأ من 20 إلى 25 أغسطس هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى