أخبار الرياضات الإلكترونية

محترفون في عالم الرياضات الإلكترونية يشاركون تغريدة مثيرة للجدل عن Call of Duty: Infinite Warfare

حاولت لعبة إطلاق النار السنوية دائماً الإعتناء بالجانب التنافسي منها مع كل إصدار جديد حيث كانت محط الأنظار لعدة بطولات رسمية. مع الإعلان الرسمي عن لعبة Call of Duty: Infinite Warfare مؤخراً يبدو أن هنالك شيء غريب يحصل مع من قام بتجربة اللعبة، دون أن نعلم ما السبب وراء ذلك.

من غير الغريب إتاحة الإصدار الجديد للتجريب بشكل مبكر هكذا للاعبين المحترفين، لكن الغريب في الأمر هو أن الأشخاص على الإنترنت قد لاحظوا تكرار التغريدة نفسها لجميع من قام بتجربة عنوان Call of Duty هذا. تستطيع مشاهدة التغريدات المتشابهة جميعها من اللاعبين في الأسفل والرؤية بنفسك:

Infinite-Warfare-Tweet-01 Infinite-Warfare-Tweet-02 Infinite-Warfare-Tweet-03 Infinite-Warfare-Tweet-04 infinite-warfare-tweet-05

غريب أليس كذلك؟ نحاول فهم مايجري هنا لكننا لا نستطيع وضع إصبعنا على المسبب الحقيقي. هل تكرار التغريدة أمر مقصود كطريقة تسويقية من Activision خاصة بأن اللعبة الجديدة تتحدث عن التحكم بالبشر وماشابه، أم هي شيء وجب على جميع من جرب اللعبة أن ينشره وفق اتفاقية ما؟ سننتظر الحديث بشكل رسمي عن الموضوع لنعلم المزيد.

Call of Duty: Infinite Warfare قادمة للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 4 نوفمبر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى