أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

لاعبو CS: GO المحترفون يتفقون على أخذ استراحة من البطولات التنافسية

كان النصف الأول من هذه السنة حافلاً بالبطولات العالمية والمنافسات الكبيرة، مما سبب بالتأكيد ضغوطات كبيرة على محترفين لعبة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف .

 

شهدنا في الأشهر الماضية مجموعة من الأحداث المشوقة وصلنا أثناءها إلى نهائيات الموسم الخامس من ESL Pro League التي انتصر فيها فريق G2 Esports على خصمه North، وأيضاً ESL One Cologne و DreamHack Summer وبالتأكيد PGL Major Krakow 2017 التي حملت الكثير من المفاجئات في مبارياتها وقدمت في النهاية فائز واحد هو فريق Gambit .

CS:GO

فبعد هذه الأشهر الحافلة قرر جميع محترفين اللعبة من الفرق العالمية أن يأخذوا استراحة كاملة في شهر أغسطس لن يسافروا خلالها لحضور أي بطولة.

هذا ما أكده اليوم Michael “shroud” Grzesiek لاعب فريق Cloud9 عبر حسابه الرسمي في تويتر، بل المقابل سوف يعود اللاعبون إلى بطولاتهم في نهاية أغسطس مع بطولة DreamHack Malmö التي تبدأ في 30 أغسطس حتى 3 سبتمبر.

من المتوقع خلال وقت الاستراحة أن نسمع أخبار كثيرة عن انتقالات اللاعبين ليتم التجهيز إلى عودة الفرق بمجموعات جديدة وكاملة من اللاعبين ولحل المشاكل والأزمات التي ظهرت في الفترة الماضية.

هنالك بالإضافة لهذا من ينتظر عودة تشكيلة الفريق القديم iBUYPOWER بعد أن انتهت كما يفترض فترة الحظر التي تعرضوا لها منذ فترة طويلة.

قد يكون هذا أيضاً الوقت المناسب لتقوم شركة Valve باختبارات جديدة على اللعبة بهدف جلب ميزات وتحسينات جديدة أو ربما لإصلاح أخطاء أثرت على اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى